أخبار نيمار اليوم: نجم برشلونة يظهر بـ"قصة شعر جديدة" قبل لقاء البرازيل وأوراجواى

الخميس، 24 مارس 2016 10:15 م
أخبار نيمار اليوم: نجم برشلونة يظهر بـ"قصة شعر جديدة" قبل لقاء البرازيل وأوراجواى نيمار بقصة شعر جديدة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر نجم برشلونة الإسبانى نيمار داسيلفا بقصة شعر جديدة، قبل لقاء منتخب بلاده البرازيل أمام أوراجواى صباح السبت، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

نشرت بعض المواقع البرازيلية صورة للاعب الذى اعتاد على قصة شعر جديدة من فترة لأخرى قبل المباريات الهامة.

نيمار أفضل مراوغ


يتفوق نيمار في الموسم الحالي على كافة لاعبي الدوريات الخمس الكبرى (انجلترا واسبانيا وايطاليا والمانيا وفرنسا) وذلك على صعيد المراوغات الناجحة التي قام بها النجم البرازيلي في مشاركاته رفقة برشلونة .

وتمكن نيمار من إتمام 115 مراوغة ناجحة بينما احتل ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس المركز الثانى بقيامه ببـ 108 مراوغة أما في المركز الثالث فيحل حاتم بن عرفة لاعب نيس الفرنسي الذي قام بـ 104 مراوغة ويتواجد النجم الأرجنتين ميسي في المركز الرابع بعد أن قام بـ 98 مراوغة ناجحة .

رونالدو ينصحه بالاختيار


وجه الأسطورة البرازيلى رونالدو نصيحته لنيمار بضرورة اختيار اللعب لأى من بطولة كوبا أميركا او أولمبياد ريو دى جانيرو فى الصيف المقبل، حيث تسيطر حيرة كبيرة على اللاعب الذى يريد اللعب فى البطولتين.

نجوم البرازيل : الامل فى نيمار


اعتبر عدد من نجوم البرازيل،ان الأمل فى الفوز بمباراة أوراجواى،يتمركز فى مهاجم برشلونة البارز نيمار ،متمنين لاحقه بالمباراة واستعادة عافيته من الإصابة العضلية التى يعانى منها.

وقال ويليان لاعب وسط البرازيل وتشيلسي الإنجليزي: " نيمار لاعب مختلف وإنه لأمر جيد أن نحظى به في جانبنا في المركز الذي يحدده ..لديه دائما الكثير ليقدمه".

فيما اعترف، ألفيس زميل نيمار في برشلونة بأهمية وجود المهاجم الأول وقائد منتخب السامبا، مشدداً على ضرورة أن يكون جميع اللاعبين بخير حتى لا تقع المسؤولية بأكملها على عاتق لاعب واحد فقط.



أخبار متعلقة


- نيمار جاهز لمواجهة أوروجواى رغم الإرهاق










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة