تصفيات المونديال..الإمارات تواجه فلسطين تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

الخميس، 24 مارس 2016 06:00 ص
تصفيات المونديال..الإمارات تواجه فلسطين تحت شعار "لا بديل عن الفوز" منتخب الامارات
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى" فى الخامسة مساء اليوم، الخميس، المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الامارات وفلسطين، ضمن منافسات المجموعة الاولى، فى التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كأس العالم 2018 فى روسيا وكأس الامم الاسيوية 2019 بالامارات.

وتنص لوائح التصفيات الاسيوية المؤهل لمونديال روسيا على صعود المنتخبات أصحاب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث من سباق التصفيات.

ويتحتم على منتخب الامارات تحقيق الفوز على فلسطين اليوم، الخميس، والسعودية الثلاثاء المقبل، من أجل ضمان التأهل للدور الثالث من التصفيات المونديالية كأفضل ثواني، لاسيما وأن آمال الابيض فى انتزاع المركز الاول باتت صعبة للغاية.

ويحتل منتخب الامارات المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة، خلف المنتخب السعودى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

وتشهد مباراة اليوم عودة القائد المخضرم إسماعيل مطر الذى يعيش حالة من التألق مع نادى الوحدة، مما دفع مهدى على المدير الفنى للمنتخب الاماراتى للاستعانة بخدماته، فيما يغيب هداف كأس أمم أسيا 2015، علي مبخوت بسبب الاصابة.

كما يلتقى فى أبرز مباريات اليوم، كوريا الجنوبية مع لبنان، والاردن مع بنجلاديش، والبحرين مع اليمن، وسوريا مع كمبوديا.



أخبار متعلقة..


25 لاعباً فى قائمة السعودية لمواجهة ماليزيا والإمارات بتصفيات المونديال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة