ستانلى يتوقع احتراف "محمد صلاح" فى ريال مدريد..ويكشف علاقته بلاعبى القطبين

الخميس، 24 مارس 2016 01:13 ص
ستانلى يتوقع احتراف "محمد صلاح" فى ريال مدريد..ويكشف علاقته بلاعبى القطبين ستانلى ومحمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النيجيري ستانلى أوهاويتشى هداف فريق وادى دجلة، بالفرعون المصرى، محمد صلاح المحترف ضمن صفوف روما الإيطالى، مؤكداً أنه لاعب يمتاز بخلاق عالى، بخلاف مستواه المميز، والذى ظهر خلال مشاركته مع الذئاب، متوقعاً أن يحترف "صلاح" فى الموسم المقبل بأحد الأندية الكبرى، مثل ريال مدريد، مشيراً إلى إمكانيات فرعون روما تؤهله للتألق مع تلك الفرق الكبرى.

وكشف ستانلى، خلال حواره ببرنامج "مع شوبير" عن علاقته بلاعبى الأهلى والزمالك، موضحاً أنه على صلة دائمة بمحمود كهربا وعمر جابر لاعبا الأبيض، مشيراً إلى أن كهربا لا يجيد تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة إلا أنه يسعى دائماً للتواصل معه على "الواتساب"، مضيفاً أن عمر جابر يطلب منه دوماً الانضمام للكتيبة البيضاء، فى كل مباراة تجمع الزمالك ودجلة، لافتاً إلى أنه على علاقة صداقة بالغانى جون أنطوى مهاجم المارد الأحمر، إلا أنهم لا يتحدثون كثيراً.

وتوقع هداف وادى دجلة، أن يتوج الأهلى بلقب الدورى العام هذا الموسم، مشيداً بأداء المارد الأحمر، الذى يتفوق على الزمالك فى كثير من المباريات.

أضاف ستانلى أوهاويتشى، أنه من أشد المعجبين بأداء أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، وحسام غالى قائد الأهلى، مؤكداً أن أحمد حجازى مدافع المارد الأحمر، ومحمود علاء مدافع دجلة، يعدان من أفضل المدافعين فى الدورى المصري، مشيراً إلى أنه لا يحب صالح موسى مدافع مصر المقاصة السابق، والداخلية الحالى، نظراً لتسببه فى حصول -ستانلى- على كارت أحمر غير مستحق فى إحدى المباريات التى جمعت دجلة والمقاصة.

وأعرب ستانلى عن استيائه من غياب الجماهير عن المدرجات فى الملاعب المصرية، موضحاً أنه تعرض لصدمة كبيرة عندما انضم للدورى المصرى وتلقى خبر منع الجماهير من الحضور، متمنياً أن المشجعين للمدرجات فى أسرع وقت، نظراً لكونهم أهم عنصر من عناصر كرة القدم.

وعن انضمامه لمنتخب نيجيريا، أكد ستانلى، أن المنتخب النيجيرى يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، مما يقلل فرصة انضمامه لمنتخب بلاده، متمنياً أن يبتسم له الحظ فى أقرب وقت وينال شرف تمثيل بلاده.


موضوعات متعلقة..


هداف الدورى المصرى عن محمد صلاح: لاعب عظيم ومتواضع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة