بعد نشر معناه الاهالى فى التنقل..

محافظة أسوان: ندرس توفير لنش نهرى لأهالى البصيلية

الخميس، 24 مارس 2016 12:45 ص
محافظة أسوان: ندرس توفير لنش نهرى لأهالى البصيلية لجنة لفحص المعديات النهرية فى السباعية والبصيلية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد نشر "اليوم السابع" معاناة أهالى مدينتى السباعية والبصيلية، من منظومة النقل النهرى عقد محافظ أسوان مجدى حجازى إجتماعا مع اللجنة الميدانية التى قامت بالمرور المفاجئ على اللنشات النهرية وعلى عبارة السباعية غرب بمركز إدفو، بجانب مرسى المعمارية المقترح لتشغيل لنش نهرى جديد لنقل المواطنين بين جانبى نهر النيل بمدينة البصيلية بمركز إدفو.

وشدد محافظ أسوان، على ضرورة إلتزام اللنشات العاملة فى مجرى نهر النيل وفقاً للقواعد والقوانين المنظمة والصادرة من هيئة النقل النهرى لتكون فى الفترة الصباحية وعدم العمل بعد أخر ضوء، وذلك حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين، مع دراسة توفير لنش لأهالى مدينة البصيلية عقب التنسيق مع الجهات المعنية لخدمة أهالى المدينة، بجانب التنسيق مع مسئولى شركة النصر للتعدين لسرعة الإنتهاء من إنشاء المرسى الشرقى بالسباعية لتشغيل العبارة التى تم تدشينها منذ عام 2012 لخدمة الأهالى بالسباعية.

المعديات النهرية (1)

المعديات النهرية (2)

المعديات النهرية (3)

المعديات النهرية (4)



موضوعات متعلقة..


بالصور.."أعطال العبارات وفوضى اللنشات"..أخطر مشاكل تضرب النقل النهرى بأسوان.. البصيلية خارج المنظومة وعبارة السباعية متوقفة منذ تدشينها من 4 سنوات.. والكبارى حلم ينتظره أهالى دراو حتى لا تتكرر الكوارث
بالصور..مراكب متهالكة تنقل المواطنين بسبب تعطل العبارات النهرية بأسوان








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء فتحي احمد

مدينت ادفؤ

الشماخية بحري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة