6 تصريحات نيجيرية تُشعل معركة كادونا.. رئيس الاتحاد: سنمطر شباك المصريين بالأهداف.. والكابتن: لانشعر بالذعر من صلاح والننى.. وإيجالو يحذر "الفراعنة ليس حفل شاى".. وكانو يتوعد "لن نرحمكم"

الجمعة، 25 مارس 2016 11:52 ص
6 تصريحات نيجيرية تُشعل معركة كادونا.. رئيس الاتحاد: سنمطر شباك المصريين بالأهداف.. والكابتن: لانشعر بالذعر من صلاح والننى.. وإيجالو يحذر "الفراعنة ليس حفل شاى".. وكانو يتوعد "لن نرحمكم" نوانكو كانو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل الساعات الحاسمة لمباراة مصر ونيجيريا فى المرحلة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للجابون 2017، والمقرر لها اليوم الجمعة فى تمام السادسة مساء فى كادونا أطلق الجانب النيجيرى عدة تصريحات ساخنة أشعلت الحرب النفسية بين الجانبين.

ويحتل المنتخب المصرى المركز الأول للمجموعة السابعة من التصفيات برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن نيجيريا فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن تنزانيا بنفس الرصيد 4 نقاط وتشاد فى القاع بنقطة واحدة،

"اليوم السابع" يستعرض أقوى 6 تصريحات نيجيرية قبل ملاقاة الفراعنة..



بينيك

رئيس الاتحاد النيجيرى: سنمطر شباك الفراعنة بالأهداف


أكد أماجو ميلفين بينيك رئيس الاتحاد النيجرى لكرة القدم أن منتخب مصر لن يفلت من الهزيمة أمام النسور معربا عن ثقته فى ثلاثى الهجوم المحترفين فى الدورى الإنجليزى.

وقال لاعبونا جاهزون وفى أفضل مستوى من أجل مباراة مصر، وإن قدموا مستواهم المعروف سنمطر مرماهم بالأهداف".

سيساسيا


مدرب نيجيريا للاعبين: لن أعطيكم سببًا لعدم الفوز بسهولة على الفراعنة


فى نفس التوقيت أشاد "سامسون سياسيا" المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، بمستوى اللاعبين مع أنديتهم، مشيرًا إلى أنهم فى قمة أدائهم واذى يسعادهم على تخطى المنتخب المصرى بسهولة.

وطالب "سياسيا" اللاعبين بتقديم نفس عروضهم المتميز فى أوروبا ضد الفراعنة، مؤكدًا أنه لن يعطيهم سببًا لعدم الفوز.
وأضاف" نحن لانخشى مصر، ولن نعطيهم أى مساحة فى كادونا أو الإسكندرية، وينبغى عليهم أن يخافوا منا".

كانو

أسطورة نيجيريا: لن نرحم الفراعنة


وجه الأسطورة النيجيرية نوانكو كانو لاعب المنتخب النيجيرى وأرسنال الإنجليزى السابق، رسالة إلى الجمهور للاحتشاد فى ملعب أحمدو بيلو لمواجهة مصر.

وقال كانو أقدم الدعم الكامل للمنتخب النيجيرى أمام منتخب مصر، فيجب على كل النيجيرين أن يتوجهوا إلى الملعب وانتزاع الثلاث نقاط من مصر التى تتصدر المجموعة، بينما نملك نحن أربع نقاط فقط."

وأضاف المهاجم النيجيرى المخضرم: "أؤمن بقدرات لاعبينا على تخطى مصر، ويجب أن نعطى كل الدعم يوم الجمعة المقبلة حتى نتمكن من تحقيق الفوز، فهذا هو أهم لقاء حتى الآن، وبعده يمكن أن نبدأ التخطيط لمباراة العودة والتى ستقام يوم الثلاثاء المقبل."

وتابع"لدينا أليكس إيووبى، وجون أوبى ميكيل وأوديون إيجالو، ولاعبين آخرين فى الدورى الإنجليزى والدوريات الأوروبية الأخرى، مصر تعرف أنها أمام مشكلة حقيقية، ولن تهرب من الخسارة".

وأتم" عدد من اللاعبين أكدوا لى أنهم لن يظهروا رحمة ضد مصر، أنا أصدقهم، لن نهدر أية فرصة ضد مصر".

موسيس: لا يوجد داع للذعر من مصر سنخطف الصدارة


بينما لا يرى النيجيرى فيكتور موسيس جناح وست هام سببا للقلق من مواجهة منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

وقال موسيس لوسائل الإعلام النيجيرية: "منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة ولكننا سنبذل أفضل ما لدينا من أجل اقتناص الفوز فى كادونا، ومحاولة الفوز أو التعادل فى المباراة الثانية".

وأكمل: "إذا حدث ذلك فإنه سيكون من السهل حسم تأهلنا إلى كأس أمم إفريقيا، بعد أن نكون قد تربعنا على صدارة المجموعة، وهو ما نطمح له ".
وأتم موسيس "القائمة الحالية للمنتخب تضم مزيجا من اللاعبين أصحاب الخبرات والصاعدين، وأنا متفائل بأننا سنلعب من أجل الفوز تحت قيادة مدربنا، وبالتالى لا يوجد داع.

ايجالو

مهاجم نيجيريا: مواجهة مصر ليست كحفلات الشاى


أكد أوديون إيجالو مهاجم المنتخب النيجيرى ونادى واتفورد الإنجليزى، على صعوبة المواجهة التى ستجمع النسور بمنتخب مصر فى تصفيات أمم إفريقيا.

وأشار إيجالو فى تصريحات إعلامية، إلى أن الطقس الحار الذى يميز مدينة كادونا -التى تقام عليها المباراة- يعد عاملا سلبيا للاعبى نيجيريا الذين ينشطون فى الدوريات الأوروبية.
واختتم إيجالو: "مواجهة مصر ليست كحفلات الشاى، نعلم جيدا مدى صعوبة المباراة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بها ".

قائد نيجيريا: لدى إحساس أننى سأسجل فى منتخب مصر ولانخشى صلاح والننى
كشف أحمد موسى، مهاجم سسكا موسكو الروسى وقائد المنتخب النيجيرى، عن الطريقة التى يستطيع بها منتخب بلاده الفوز على نظيره المصرى.

وقال موسى فى تصريحات للصحفيين عقب المران الأول للمنتخب النيجيرى على ملعب المباراة: "أشعر بإحساس قوى أننى سأسجل أمام مصر".

وأكمل:"اللاعبون النيجيريون مستعدون لملاقاة محمد صلاح المحترف فى نادى روما الإيطالى أو محمد الننى المحترف بنادى أرسنال الإنجليزى، مشيرا فى نفس الوقت إلى أنه لا توجد ضغوط على المنتخب النيجيرى كون المباراة تلعب فى نيجيريا ووسط جمهورنا."









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة