أخبار أرسنال اليوم: فينجر لن يرحل إلا بإرادته.. ونجم مونشجلادباخ يقترب

الجمعة، 25 مارس 2016 09:07 م
أخبار أرسنال اليوم: فينجر لن يرحل إلا بإرادته.. ونجم مونشجلادباخ يقترب فينجر مدرب ارسنال الانجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الروسى اليشر عثمانوف الذى يملك أكبر حصة من نادى آرسنال الإنجليزي، أن آرسين فينجر المدير الفنى للفريق لن يرحل عن المدفعجية إلا عندما يريد هو ذلك، مشيراً إلى ان المدرب الفرنسي هو جزء أساسى من النادى لما حققه من إنجازات كبيرة استمرت لمدة 20 عاماَ.

قال رجل الأعمال الروسى الذى يملك 30% من النادى فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية،"نتائج آرسنال فى حالة مستقرة، هم دائماً فى مقدمة الدوري الإنجليزي، هذا أمر جيد ومرضى لنا بشكل كبير".

أضاف: "النادى يجب أن يحتفظ برمز كبير ومصدر القوة الأساسى بالنسبة له، هو مدرب عظيم ويجب علينا إعطاؤه الفرصة للتخطيط فيما هو قادم".

اختتم: "من المهم بالنسبة لنا الحفاظ على المبادئ التى أنشأ النادى عليها وهى الحفاظ على الأشخاص الذين صنعوا الإنجازات.. آرسنال يحتاج آرسين فينجر".

وكانت تقارير إنجليزية عديدة قد أشارت إلى رحيل فينجر عن الجانرز نهاية الموسم، وربطت بالتعاقد مع مورينيو مدرب تشيلسي السابق بديلاً له.

شاكا يقترب مقابل 34 مليون إسترليني


وافق نادى آرسنال الإنجليزي على دفع مبلغ 34 مليون جنيه إسترليني من أجل التوقيع مع السويسرى جرانيت شاكا نجم بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى فى الصيف المقبل.

ذكرت تقارير عديدة أن اللاعب البالغ من العمر 23 عام أصبح قريب بشكل كبير من الانتقال لملعب الإمارات هذا الأسبوع، بعدما اجتمع آرسين فينجر مدرب الفريق مع والد اللاعب لإقناعه بانتقال نجله إلى الجانرز.

كان اللاعب السويسرى الدولى الذى يتألق مع ناديه الألمانى هذا الموسم، قد صرح مراراً وتكراراً على رغبته فى اللعب بالدورى الإنجليزي.




أخبار متعلقة


- بالفيديو..محمد الننى يتصدر استفتاء أجمل هدف فى أرسنال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة