بالفيديو.. قبل ساعات من موقعة الفراعنة والنسور .. المصريون متفائلون بالفوز على نيجيريا

الجمعة، 25 مارس 2016 02:31 م
بالفيديو.. قبل ساعات من موقعة الفراعنة والنسور .. المصريون متفائلون بالفوز على نيجيريا منتخب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المنتخب الوطنى ضيفاً على نظيره النيجيرى فى المرحلة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للجابون 2017 على ملعب أحمدو بيلو بمدينة كادونا النيجيرية، فى السادسة من مساء غد الجمعة.

وتقام المباراة فى تمام السادسة مساء غداً الجمعة بعد أن قام الاتحاد الأفريقى “الكاف” بتأخير موعد انطلاق المباراة لمدة ساعة بعدما كان محدداً لها الخامسة مساء.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه نيجيريا مرتين الأولى غداً الجمعة ثم مباراة ثانية يوم الثلاثاء المقبل بالتصفيات الأفريقية ، ويحتل الفراعنة قمة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ثم نيجيريا وتنزانيا ثانياً برصيد 4 نقاط ثم تشاد.

كاميرا فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة، استطلعت آراء المواطنين حول نتيجة المباراة ، حيث سيطر التفاؤل الكبير على المصريين بالفوز على المنتخب النيجيرى ، خاصة وأن المنتخب المصرى يحتل المركز الأول فى مجموعته برصيد 6 نقاط يليه المنتخب النيجيرى ب4نقاط.

وتوقع محمد خالد، فوز المنتخب المصرى على نظيره النيجيرى بهدفين مقابل لا شىء، بقدم حسام غالى وعبد الله السعيد، فيما توقع إبراهيم أحمد، فوز المنتخب المصرى بهدف وحيد بقدم باسم مرسى.

وتوقع عدد أخر من المصريين تعادل المنتخب المصرى مع مضيفه النيجيرى، مؤكدين أن نتيجة التعادل تصب فى مصلحة المنتخب المصرى، فيما توقع أخر فوز المنتخب النيجيرى بهدف مقابل لا شىء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة