دونجا يكشف افتراء ريال مدريد فى قضية مارسيلو عن طريق "واتس أب"

الجمعة، 25 مارس 2016 04:14 م
دونجا يكشف افتراء ريال مدريد فى قضية مارسيلو عن طريق "واتس أب" دونجا يتهم ريال مدريد بالكذب فى قضية استدعاء مارسيلو للسامبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم كارلوس دونجا المدير الفنى للمنتخب البرازيلى نادى ريال مدريد الإسبانى بالكذب والإدعاء فى قضية استدعاء المدافع البرازيلى مارسيلو لتمثيل السامبا فى مباراتى أوروجواى وباراجواى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

قال دونجا على هامش المؤتمر الصحفى قبل مواجهة أوروجواى المقرر لها فى الثانية والنصف فجر السبت بالجولة الخامسة بتصفيات المونديال "ليس لدية الكثير من المميزات ولكنكم تعرفونى جيدًا امتاز بالصدق".

أضاف المدرب البرازيلى "بعد هاتين المباراتين أمام اوروجواى وباراجواى مدير الجهاز الطبى الخاص بنا سيكشف عن رسائل الواتس آب بيننا وبين ريال مدريد لتتضح الأمور للجميع".

كانت صحيفة "أس" الإسبانية قد أشارت إلى أن الجهاز الطبى للمنتخب البرازيلى اتصل بريال مدريد للاستفسار عن حالة مارسيلو، حيث قال ريال مدريد أن المدافع البرازيلى يعانى من إصابة ولكنه شارك بعدها فى مباراة سيلتا فيجو بالليجا، بينما نفى زين الدين زيدان المدير الفنى للريال تلك الإدعاءات مؤكدًا أن النادى لم يتلق أى اتصال من البرازيل بشأن اللاعب.




أخبار متعلقة


-زيدان يتهم دونجا بالكذب لعدم استدعاء مارسيلو للمنتخب البرازيلى

-أخبار ريال مدريد اليوم..الملكى ينهى الاستعداد للديربى..وغياب مارسيلو












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة