أخبار نيمار اليوم.. 14 بطاقة صفراء فى 70 مباراة دولية مع منتخب البرازيل

السبت، 26 مارس 2016 04:17 م
أخبار نيمار اليوم.. 14 بطاقة صفراء فى 70 مباراة دولية مع منتخب البرازيل انذار نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل ثلاثى برشلونة الإسبانى نيمار دا سيلفا ولويس سواريز ودانى ألفيس، على البطاقات الصفراء خلال مواجهة المنتخب البرازيلى أمام نظيره أوروجواى، والتى أقيمت فجر اليوم السبت، وانتهت بنتيجة 2/2، فى ختام مباريات الجولة الخامسة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

14 بطاقة فى مسيرة نيمار


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هذه البطاقة الصفراء تحمل رقم 14 خلال مسيرة نيمار مع المنتخب البرازيلى على مدار 70 مباراة دولية منذ عام 2010.

نيمار يغيب عن لقاء باراجوى


كما يعد هذا الإنذار هو الثانى للنجم البرازيلى خلال التصفيات، بعد أن تلقى البطاقة الأولى فى مواجهة منتخب بيرو، التى أقيمت فى نوفمبر الماضى، ليغيب نيمار عن لقاء باراجواى فى الجولة القادمة، ويصبح جاهزا للعودة لمران برشلونة من أجل الاستعدادا لكلاسيكو ريال مدريد، الذى سيقام 2 أبريل القادم، على ملعب "كامب نو".

تعليق دونجا على بطاقة نيمار


علق كارلوس دونجا المدير الفنى للمنتخب البرازيلى على البطاقة الصفراء التى حصل عليها نيمار خلال مواجهة أوروجواى قائلا: "خطأ نيمار ليس خطيرة جدا لكى يحصل على إنذار، لكن يجب عليه ألا يعتاد على ذلك خاصة وأن الحكم سيكون أكثر صرامة معه".

وأضاف دونجا فى تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أن نيمار يجب أن يتعود على عدم تكرار مثل هذه الأخطاء بشكل كبير فى الفترة القادمة.

خسارة الهمبرجر


لم يحسم أحد ثنائى برشلونة لويس سواريز ونيمار دا سيلفا القمة النارية بين منتخبى بلادهما أوروجواى والبرازيل، والتى انتهت بالتعادل 2/2، ليخرج الثنائى غير خاسر فى الرهان الخاص بـ"الهمبرجر"، وهو ما كشف عنه سواريز فى وقت سابق بأن أحدهما سيدفع ثمن وجبة همبرجر للأخر فى حال خسارة منتخب بلاده لهذه المباراة.


أخبار متعلقة



أخبار برشلونة اليوم.. الجماهير تطلق مبادرة لتكريم كرويف بودية مع أياكس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة