أخطر 5 قرارات فى عمومية الزمالك

السبت، 26 مارس 2016 08:08 م
أخطر 5 قرارات فى عمومية الزمالك ميدو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجمعية العمومية العادية والغير العادية لنادى الزمالك، عدة قرارات منها تعديل اللائحة وإقرار لائحة جديدة والتى تضمنت العديد من البنود الهامة، بالإضافة إلى موافقة أعضاء الجمعية العمومية للنادى بالأغلبية على منع أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للفريق الأبيض من دخول القلعة البيضاء أو العمل داخل النادى مدى الحياة.

يرصد "اليوم السابع"، فى التقرير التالى أخطر 5 قرارات فى عمومية نادى الزمالك.

إلغاء بند الـ8 سنوات


شهدت عمومية الزمالك، الموافقة على اللائحة الجديدة للنادى والتى تضمنت إلغاء بند الـ8 سنوات.

التخلف عن العمومية = 50% من قيمة الاشتراك


شهدت لائحة نادى الزمالك الجديدة، بند بتغريم من يتخلف عن حضور اجتماعات الجمعية العمومية للنادى، مبلغ يعادل 50% من قيمة الاشتراك السنوى ويتم تحصيله مع الاشتراك السنوى المقرر ما لم يقدم عذر يتم قبوله من جانب مجلس الإدارة.

إسقاط العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة


تضمنت لائحة الزمالك الجديدة، بنداً باسقاط العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة فى حالة ارتكاب العضو أفعال من شأنها الإخلال بالأمن أو تعطيل سير المباريات أو الأنشطة الرياضية أو الاعتداء بالقول أو بالفعل على أحد الرياضيين أو تعمده تعطيل سير العمل بأحد الهيئات الرياضية.

منع "ميدو" مدى الحياة


وافقت الجمعية العمومية بالأغلبية عن منع ميدو من العمل فى النادى مدى الحياة، وذلك بجانب حظر التعامل معه بالإضافة إلى منعه من دخول النادى الأبيض.

رفض جميع العضويات المستثناه


أقرت الجمعية العمومية بالأغلبية، رفض جميع العضويات المستثناه للصحفيين السابق صدورها بجانب مطالبتهم بتحديد 10 عضويات فقط كل عام للعاملين بالنادى.


أخبار متعلقة


- عمومية الزمالك توافق على منع "ميدو" من العمل بالنادى مدى الحياة
- بالفيديو.. رسميا ..الجمعية العمومية للزمالك ترفض استقالة مرتضى منصور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة