أبو ريدة : أرفض التعليق على حل مجلس الجبلاية..ولن يؤثر على المنتخب

الأحد، 27 مارس 2016 06:26 م
أبو ريدة : أرفض التعليق على حل مجلس الجبلاية..ولن يؤثر على المنتخب هانى أبو ريدة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمشرف على المنتخب الوطنى الأول، التعليق على حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

كانت دائرة الموضوع بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، قضت اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، نائب رئيس مجلس الدولة، بحل مجلس اتحاد الكرة المصرى.

أوضح أبو ريدة أنه لن يعلق على أحكام القضاء لأن القضاء المصرى له احترامه الكامل وعلى اتحاد الكرة التحرك قانونيا لحل الموقف الحالى.

أشار أبو ريدة إلى أن الأهم في الوقت الحالى هو التركيز مع المنتخب الوطنى بصفته مشرفا على الفريق لأن الأهم هو الفوز على نيجيريا يوم الثلاثاء والاقتراب خطوة نحو بلوغ بطولة أمم أفريقيا بالجابون العام المقبل.

أبو ريدة رد على إمكانية تأثير حكم حل الاتحاد على المنتخب في لقاء النسور قال: " أبعدنا اللاعبين عن كل شيء ونسعى للفوز وحصد ثلاث نقاط غالية في مسيرة الفراعنة".

دعا أبو ريدة الجميع الوقوف بجوار المنتخب خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في مواجهة نيجيريا.



اخبار متعلقة:


القضاء الإدارى يؤيد قرار وزير الشباب والرياضة بحل اتحاد الكرة الطائرة

ننشر حيثيات حكم الإدارية العليا بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة.. عملية التصويت شابها البطلان.. وتؤكد: الانتخابات جاءت غير معبرة عن إرادة الجمعية العمومية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة