أخبار سوريا اليوم.. برلمانى فرنسى نقلا عن الأسد: سوريا صغيرة لإقامة نظام فدرالى

الأحد، 27 مارس 2016 07:45 م
أخبار سوريا اليوم.. برلمانى فرنسى نقلا عن الأسد: سوريا صغيرة لإقامة نظام فدرالى الرئيس السورى بشار الاسد
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على نقل نائب فرنسى عن بشار الأسد تصريحات حول مستقبل سوريا، كما تناولت أخبار سوريا اليوم استعادة الجيش السورى سيطرته على مدينة تدمر بالكامل، واستمرار الغارات الروسية على معاقل داعش فى سوريا.

أخبار سوريا اليوم


أعلن النائب البرلمانى الفرنسي، عضو وفد البرلمانيين الفرنسيين إلى سوريا، نيكولا ديويك، أن الرئيس بشار الأسد يعتبر سوريا صغيرة جدا لإقامة اتحاد فدرالى فيها. وقال ديويك، الأحد 27 مارس ، عقب لقاء الوفد الفرنسى الأسد أن الأخير "تحدث عن مستقبل سورى مشرق"، مؤكدا أن "سوريا بلد صغير، وصغيرة جدا لتطبيق الفدرالية".
وأوضح البرلمانى الفرنسى أن الأسد اعتبر مع ذلك أن بعض المناطق السورية يمكن أن تحصل على حرية وصلاحيات أكبر، لكن مع الحفاظ على دور دمشق المركزى.

أخبار سوريا اليوم


فيما أفادت روسيا اليوم نقلا عن مصدر عسكرى سورى أن الجيش استعاد يوم الأحد 27 مارس، االسيطرة على مدينة تدمر ومطارها بشكل كامل، من مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى. وأكدت مصادر عسكرية سورية أن أكثر من 450 من مسلحى تنظيم "داعش" قتلوا خلال عملية استرجاع مدينة تدمر التاريخية.

بينما تستمر الغارت الروسية فى سوريا، وأعلن المركز الروسى للمصالحة بين أطراف الصراع فى سوريا الأحد، أن سلاح الطيران الروسى نفذ 40 طلعة جوية فى المنطقة القريبة من تدمر فى محافظة حمص السورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.


موضوعات متعلقة..


- الطيران الروسى نفذ 40 طلعة فوق تدمر السورية خلال الـ 24 الساعة الماضية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة