بالصور.. عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد.. سلسلة حرائق بمزارع النخيل وسقوط 8 أبراج كهرباء وانقطاع الاتصالات والإنترنت.. ومصرع سائق لانعدام الرؤية على الطرق.. وإعلان حالة الطوارئ والمحافظ يحذر من الخروج

الأحد، 27 مارس 2016 06:16 ص
بالصور.. عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد.. سلسلة حرائق بمزارع النخيل وسقوط 8 أبراج كهرباء وانقطاع الاتصالات والإنترنت.. ومصرع سائق لانعدام الرؤية على الطرق.. وإعلان حالة الطوارئ والمحافظ يحذر من الخروج العاصفة الترابية بالوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت العواصف الرملية والترابية التى اجتاحت محافظة الوادى الجديد مساء أمس السبت، واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، فى شلل تام على مستوى مراكز المحافظة. وانقطع التيار الكهربائى عن عدد كبير من القرى، وبالإضافة إلى انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت على مدار اليوم.

وأسفرت العواصف الشديدة عن سقوط 8 أبراج كهرباء، وأعمدة إنارة، واحتراق أحد المحولات الكهربائية، بالإضافة إلى نشوب 4 حرائق فى مزارع النخيل، وانهيارات جزئية للمبانى، وتحطم إحدى السيارات الملاكى.

ولقى "على محمد محمد" 29 سنة، مصرعه فى حادث تصادم سيارة نقل بأخرى على طريق "الفرافرة- الواحات البحرية" ويعمل سائقًا بإحدى الشركات المكلفة بتنفيذ طريق "الفرافرة الواحات" ونُقِلَ جثمانه إلى مشرحة الفرافرة.

وأصابت الطرق السريعة بالمحافظة حالة من الشلل التام نتيجة انعدام الرؤية بشمل كامل أمام قائدى السيارات، بالإضافة إلى زحف الرمال على الطرق، ما تسبب فى تعطل أحد اتوبيسات النقل العام القادم من الداخلة إلى الخارجة، واضطرار عشرات السيارات للتوقف على جانبى الطرق، حتى تتحسن حالة الجو، بعد أن غطت الأتربة سماء المحافظة، وحجبت الرؤية بالكامل.

وأعلنت محافظة الوادى الجديد حالة الطوارئ القصوى بسبب موجة العواصف والأتربة الشديدة، وشُكِّلَت تشكيل غُرَف عمليات على مدار الساعة، تحسّبًا لتداعيات جديدة نتيجة العواصف الشديدة.

ووَجَّهَ اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، تحذيرًا لأهالى المحافظة عبر الإذاعة المحلية، بعدم الخروج من المنازل، خاصة مرضى الصدر ومن يعانون من الحساسية، وتوخى الحذر أثناء قيادة المركبات على الطُرُق السريعة، بعد هبوب العاصفة الترابية الشديدة.

عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد (1)

عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد (2)

عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد (3)

عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد (4)

عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد (5)

عواصف مدمرة تضرب الوادى الجديد (6)



موضوعات متعلقة..

سقوط 8 أبراج كهرباء فى الوادى الجديد بسبب الرياح الشديدة والعواصف الترابية

حريق هائل يلتهم 5 أفدنة بمزرعة نخيل فى الوادى الجديد بسبب شدة الرياح

بالصور.. عواصف ترابية تغطى سماء مركزى الداخلة وبلاط بالوادى الجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة