أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ديباى على رأس الراحلين عن الشياطين الحمر

الإثنين، 28 مارس 2016 09:41 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ديباى على رأس الراحلين عن الشياطين الحمر لاعبى يونايتد اقتربوا من الرحيل
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الهولندى ممفيس ديباى على رأس اللاعبين الذين سيسعى مانشستر يونايتد للتخلص منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما فشل فى اثبات نفسه داخل قلعة "أولد ترافورد".

ديباى يرحل عن يونايتد بعد موسم واحد فقط


صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن ديباى البالغ 22 عاماً والذى لعب موسمه الأول فقط مع يونايتد أصبح قريباً للغاية من توديع مانشستر يونايتد، إلى جانب عدد آخر من اللاعبين الذين لم يقدموا أى شىء يذكر للفريق.

لاعبون آخرون ينضمون للنجم الهولندى


أشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتينى ماركوس روخو، والفرنسى مورجان شنايدرلين، الذى قدم هو الآخر لصفوف يونايتد من ساوثهامبتون الصيف الماضى، والمدافع الإنجليزى فيل جونز الذى تعرض لإصابات كثيرة طوال مشواره مع الفريق، سيكونون ضمن قائمة اللاعبين الذين سيرحلون أيضاً عن الشياطين الحمر.

تألق دى خيا يُعيد روميرو للأرجنتين


ويواجه الحارس الأرجنتينى سيرجيو روميرو نفس المصير أيضاً، بعدما أبدى فريق ريفر بليت اهتمامه بالتعاقد معه، فى الوقت الذى لا يجد فيه مكاناً أساسياً مع يونايتد فى ظل تألق الحارس الأساسى الإسبانى ديفيد دى خيا.

فان جال يتصدر المطرودين من مانشستر يونايتد


قائمة الراحلين عن مانشستر يونايتد لن تتوقف على اللاعبين فقط، خاصة وأن الهولندى لويس فان جال المدير الفنى للفريق، اقترب للغاية من الرحيل هو الآخر، بعد أن فشل فى قيادة الفريق نحوة أى انجاز طوال الموسم، إذ يحتل المركز السادس فى ترتيب البريميرليج، وودع بطولات الدورى الأوروبى وكأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين.


موضوعات متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. رحيل فينجر عن المدفعجية يكرر مأساة مانشستر يونايتد

- بالفيديو.. جيمى فاردى ينضم إلى أجمل 10 أهداف بتاريخ المنتخب الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة