أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يقضى عُطلة قصيرة فى بلاده قبل الكلاسيكو

الإثنين، 28 مارس 2016 01:52 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يقضى عُطلة قصيرة فى بلاده قبل الكلاسيكو نيمار يسافر على طائرة خاصة لقضاء عُطلة جنوب البرازيل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سافر نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى إلى مدينة "إيتابيما" الواقعة جنوب البرازيل، من أجل قضاء وقت ممتع مع مجموعة من أصدقائه فى إحدى الشقق الفاخرة هناك، وذلك قبل العودة إلى إسبانيا استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المحدد لها، السبت المقبل، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الليجا.

نيمار يستمتع مع زملائه قبل الكلاسيكو


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نيمار غادر معسكر المنتخب البرازيلى، الجمعة الماضية، بعد حصول على إذن من المدير الفنى كارلوس دونجا، نظرًا لاستبعاده من المشاركة أمام باراجواى فى المباراة المحدد لها، صباح بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة صفراء فى لقاء أوروجواى الأخير الذى انتهى بالتعادل الإيجابى (2-2).

نيمار يسافر لقضاء عُطلة على طائرة خاصة


أشارت الصحيفة إلى أن نيمار سافر إلى جنوب البرازيل على متن طائرة خاصة من أجل قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، قبل عودته، أمس الأحد، إلى العاصمة رى ودى جانيرو من أجل الاحتفال بالذكرى السنوية لصديقه المقرب جوستافو ألميدا.

ويعتبر نيمار ضمن 7 لاعبين بالكلاسيكو تركوا منتخبات بلادهم فى وقت مبكر للاستعداد لتلك المواجهة الهامة أمام ريال مدريد، حيث إن زميله الحارس التشيلى كلاوديو برافو عاد هو الآخر لبرشلونة بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى عدم مرفقة الثنائى إنييستا بوسكيتس لمنتخب إسبانيا بداعى الإصابة وعودة راكيتيتش من كرواتيا، ومن ريال مدريد عاد راموس من منتخب إسبانيا بينما لم يسافر جاريث بيل مع منتخب ويلز.


أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم.. حارس باراجوى يحتفل بغياب نجم برشلونة وألفيس يدافع عنه


- أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يتقاسم الهامبرجر مع نيمار..ويُغازل كورتوا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة