"الحب على السوشيال ميديا" هاشتاج ضمن الأكثر تداولاً بـ"تويتر"

الإثنين، 28 مارس 2016 07:58 ص
"الحب على السوشيال ميديا" هاشتاج ضمن الأكثر تداولاً بـ"تويتر" حب – صورة أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمت قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الاثنين، هاشتاجا جديدا بعنوان "الحب على السوشيال ميديا"، تناول فيه آراء رواد الموقع حول العلاقات العاطفية وما طرأ عليها من تغيير فى زمن التواصل الاجتماعى.

وجاءت أبرز تغريدات رواد الموقع كالآتى "الحب على السوشيال ميديا صديق ثم حبيب ثم ديليت"، "%99.9 كذب وتضيع وقت ومسخرة وحركات مراهقين ونهاية مشاكل"، "أثبتت بنسبة كبيرة فشلها فى ثقافة الحب.. فمجتمعنا تنقصه الثقة بنفسه حتى يثق بمن خلف الشاشات"، "ينقطع الحب.. لما ينقطع النت ولا كيف؟"، "الحب.. ليس له أرض أو وطن أو عنوان هو شعور عميق صادق أينما وجد.. أنا أتكلم عن الحب الحقيقى الراشد وليس نزوات المراهقين"، "كذب وتضييع وقت لا أكثر"، "الحى حب فى أى مكان وزمان مهما اختلفت الوسائل".

وتابع المغردون "ملوش أى 30 لازمة الحب نظرات تفهم إلى قدامك تحافظ عليه يعنى هتحافظ عليه بصور وبكومنتات مش فاهم"، "(إذا لم أكن ضدك أنا معك) لا يوجد فكرة تقبل الآخر والحرية الشخصية والكلام الفاضى إحنا نعيش فى بنيان اجتماعى واحد!"، "الولد مثلا يوضح اهتمامه عشان يزيد عدد الفلورز هذا إذا كان طيب أما إذا خبيث حدث ولا حرج، أما البنت هبلة فى أغلب الأحوال"، "الغطاء الدينى أصبح يُستخدم كثيرا لترويج الفكرة الحرام زى اللى استضاف لحيان فى إحدى حلقاته اليوتيوبية، وقال ما قال"، "خلوا الناس تحب فيه يمكن ورا هذا الحب زواج بدون طلاق أفضل من اللى حاصل فى المحاكم الآن من كثرة الطلاق خلوهم فى حالهم"، "لا تقولون آخرتها زواج إذا اللى خلقنا، قال (إنه كان فاحشة وساء سبيلا) قوانين البشر الافتراضية لا تغير الحقيقة"، "حب يبحث عن مصالح ومبتغيات ليس له أى قوام أو قواعد صحيحة فهو مجرد لهواً ولعباً".


تويتر (1)

تويتر (2)

تويتر (3)

تويتر (4)



موضوعات متعلقة..


- "لو كنت سواق ميكروباص" الأكثر تداولاً على تويتر.. مغرودون: حنعمل ميكروباصات للبنات بس.. وروبرت لجمع الأجرة ونزول المحطات بالواتس آب .. ومنير بديلاً عن أغانى أحمد شبية.. ويؤكدون:" حنركب ولاد قدام عادى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة