شارك بالرأى

بعد عرض الحكومة برنامجها أمام البرلمان.. هل يرضى البيان آمال وطموحات المصريين؟

الإثنين، 28 مارس 2016 02:39 م
بعد عرض الحكومة برنامجها أمام البرلمان.. هل يرضى البيان آمال وطموحات المصريين؟ المهنس شريف إسماعيل يلقى بيان الحكومة أمام البرلمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، برنامج حكومته أمام مجلس النواب، وتضمن عرضاً لخطط وأهداف الحكومة لمدة عامين ونصف العام، مؤكداً أن هناك العديد من الإجراءات الإصلاحية، إلا أنها تحتاج توافر موارد لتمويلها، متعهداً فى الوقت نفسه بتحقيق العدالة الاجتماعية بمكافحة الفساد، وتعظيم دور القطاع الخاص والسعى لإرضاء المواطنين.

ولم يخل بيان الحكومة، الذى ألقاه رئيس مجلس الوزراء من الشكوى من التعداد السكانى، قائلاً، إن تعداد مصر وصل لـ90 مليون نسمة، وهذا يشكل عبئاً على الاقتصاد، نظراً لعدم القدرة على مواكبة هذه الزيادة، الأمر الذى يؤدى إلى تدنى فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأمام اعتراض عدد من نواب البرلمان، وعدد من ممثلى الأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى على ما ورد فى بيان الحكومة، وتأكيداتهم على أن خطط الحكومة مطاطة، ولا تتضمن جدولاً زمنياً، وغير قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.. يفتح "اليوم السابع" الباب أمام قرائه للمشاركة بالرأى والتعليق على البيان، وهل يتضمن رؤية واضحة للتنمية والنهوض بالاقتصاد وحل مشكلات المواطنين أم لا.

شارك برأيك.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة