الغندور: الجمهور تسبب فى "ضغط" الفراعنة.. وصعب عودتهم فى الدورى حالياً

الثلاثاء، 29 مارس 2016 11:15 م
الغندور: الجمهور تسبب فى "ضغط" الفراعنة.. وصعب عودتهم فى الدورى حالياً جمهور منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الإعلامى خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، المنتخب المصرى بعد فوزه بهدف نظيف على منتخب نيجيريا، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد برج العرب، وحصد بطاقة التأهل لأمم أفريقيا بنسبة كبير.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد مصر إلى 7 نقاط بعد خصم نقاط تشاد من جميع فرق المجموعة السابعة بعدما انسحبت من التصفيات ، وتصعد مصر "فلكياً" لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة فيما تودّع نيجيريا التصفيات بعدما توقف رصيدها عند نقطتين بعيداً عن نتيجة مبارياتها المُقبلة أمام تنزانيا.

أشاد الغندور، بالمشهد الحضارى الذى ظهر به الجمهور فى استاد برج العرب، لمؤازرة الفراعنة، مشيراً إلى أن رهبة اللاعبين من المشهد الذى غاب عن الأنظار سنوات عدة، أدى إلى شعورهم بحالة من الضغط، مما أثر على أدائهم أمام نيجيريا، إلا أنهم نجحوا فى استعادة الروح القتالية وحققوا انتصاراُ مهماً على النسور النيجيرية.

أوضح الغندور، أنه من الصعب اتخاذ قراراً بعودة الجماهير فى الدور الثانى من مسابقة الدورى العام، نظراً لتكافئ الفرص بين جميع الفرق، مطالباً بعودتهم فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا، والكأس، تمهيداً للعودة فى الحقيقية فى بداية الدورى من الموسم المقبل.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. 5 فرص للفراعنة فى الشوط الأول أمام نيجيريا والشباك ما زالت عذراء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة