بالصور.. أسرة الشهيد مصطفى لطفى بعد تصفية "كوريا" وضبط "الدكش" المتهمين بقتله: الداخلية أعادت حق ابننا.. والدته:إبنى قدم حياته فداء للوطن ونحتسبه عند الله شهيد.. والده:حق ابنى لم يضيع وأنا فخور به

الثلاثاء، 29 مارس 2016 12:10 ص
بالصور.. أسرة الشهيد مصطفى لطفى بعد تصفية "كوريا" وضبط "الدكش" المتهمين بقتله: الداخلية أعادت حق ابننا.. والدته:إبنى قدم حياته فداء للوطن ونحتسبه عند الله شهيد.. والده:حق ابنى لم يضيع وأنا فخور به محرر اليوم السابع مع أسرة الشهيد مصطفي لطفي
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت أسرة الشهيد المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، الذى استشهد أثناء قيامه بمأمورية فى منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، عن فرحتها بعد ضبط بعض المسجلين خطر من المتهمين بقتل زميله النقيب إيهاب جورج معاون مباحث مركز الخانكة وذلك بعدما نجحت مباحث القليوبية فى تصفية 2 من المتهمين وهما "كوريا" و"مشاكل" والقبض على "الدكش" زعيم العصابة.

بالفيديو.. أسرة الشهيد مصطفى لطفى بعد تصفية... by youm7
و قالت والدة الشهيد لـ"اليوم السابع": "حق إبنى ماضعش" ورجع بفضل الله وزملائه المخلصين من ضباط المباحث فقد أثلجوا صدورنا بضبط "الدكش" وتصفية "كوريا"، مضيفه، "إبنى ضاع منى بس هوعند ربنا شهيد" وحب الناس لإبنى الشهيد جعلنا نصبر على فراقه وكل الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية واللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية واللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث المديرية لما قدموه من جهد وتضحيات غالية لإعادة حق إبنى.

وقال لطفى محمد عبد الكريم والد الشهيد:احتسب إبنى مصطفى عند الله ولا يسعنى إلا أن اقول "حسبى الله ونعم الوكيل" فكل رجال الشرطة والقوات المسلحة هم أبناء مصر ويضحوا من أجلها فابنى ضحى بحياته من أجل وطنه وهذا فخر لى ولأمه وشقيقه قائلا " الداخلية لم تهدأ لها بالا حتى أعادت حق إبني".

وأكد والد الشهيد أن يوم تأبين إبنه ووقت دفنه توافد الألاف من المواطنين لوداعه هذا دليلا على حبهم له واقدم كل الشكر لكل من سعى لإعادة حق إبنى وادعو الله أن يحفظ قواتنا المسلحة والشرطة.

وقال محمد لطفى شقيق الشهيد: "عمرى ما حسيت أبدا أن أخويا رئيس مباحث عشان عمره ما كان بيتعالى على أحد وعمره ما كان متكبر وبالعكس كان فى قمة التواضع مع الجميع ويحترم الصغير قبل الكبير والفقير قبل الغنى ويسعى دائما لإعادة الحقوق لأصحابها.

وأضاف شقيق الشهيد أخويا كان نشيط فى عمله ويحب جميع أصدقائه حتى أنه ضحى بحياته واستشهد من أجل أن يضبط عصابة خطيرة قامت بقتل زميله الشهيد إيهاب إبراهيم جورج معاون مباحث مركز الخانكة.

وتابع شقيق الشهيد " الحمد لله اشعر بجزء كبير الأن بالارتياح بعدما تم تصفية وضبط المتهمين بقتله قائلا: "راضى بقضاء ربنا وأن حقه مارحش هدر" وأقدم الشكر لوزير الداخلية ومديرى أمن القليوبية والمباحث وزملاء شقيقى على كل هذة التضحيات التى بذلوها من وقت استشهاد شقيقى وضبط الجناة وأن شقيقى نال الشهادة وشرف لنا أن يكون مقتله دفاعا عن الوطن وكان موته سببا فى القضاء على أخطر بؤرة إجرامية فى القليوبية قائلا " بشكر ربنا وزملائه على إعادة حق شقيقى الشهيد".

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أنهت "أسطورة كوريا" المتهم الرئيسى فى قتل المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم شبرا الخيمة وقتل عدد من ضباط الشرطة فى القليوبية عقب تبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة حيث لقى المتهم مصرعه فى الحال وذلك بعد وصول معلومات سرية إلى أجهزة الأمن بالقليوبية بتواجد المتهم بأحد حدائق الموالح بقرية الجعافرة بشبين القناطر وسط مجموعة من تجار المخدرات.

كما نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على محمد حافظ الشهيربـ"الدكش" المتهم فى قتل معاون مباحث مركز شرطة الخانكة النقيب ايهاب جورج وعثرت على مخزن سرى للأسلحة فى باطن الأرض بالجعافرة.


شبر الخيمة، امن القليوبية ، اخبار حوادث ، النيابة العامة، القليوبية (1)

شبر الخيمة، امن القليوبية ، اخبار حوادث ، النيابة العامة، القليوبية (2)

شبر الخيمة، امن القليوبية ، اخبار حوادث ، النيابة العامة، القليوبية (3)

شبر الخيمة، امن القليوبية ، اخبار حوادث ، النيابة العامة، القليوبية (4)

شبر الخيمة، امن القليوبية ، اخبار حوادث ، النيابة العامة، القليوبية (5)

شبر الخيمة، امن القليوبية ، اخبار حوادث ، النيابة العامة، القليوبية (6)



موضوعات متعلقة


بالصور.. الداخلية تنهى أسطورة كوريا إمبراطور المخدرات بالجعافرة.. مقتل المتهم فى تبادل إطلاق النار مع الشرطة داخل حديقة موالح.. أسطورة الكيف اغتال رئيس مباحث شبرا بعد ضبطه وتسليمه للمحاكمة منذ 8 سنوات

حبس مسجل خطر لإيوائه "كوريا" المتهم بقتل رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة

أمن القليوبية يضبط 5 من أعوان "كوريا" المتهم بقتل رئيس مباحث شبرا الخيمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة