بعيدا عن قمة الإسكندرية بين مصر ونيجيريا.. العرب على أعتاب كأس بطولة أفريقيا.. الجزائر يبحث عن النقطة الـ12 أمام إثيوبيا لوضع قدما فى الجابون.. والمغرب مع كاب فيردى للتأهل رسميا.. وتونس ضيفا على توجو

الثلاثاء، 29 مارس 2016 02:07 م
بعيدا عن قمة الإسكندرية بين مصر ونيجيريا.. العرب على أعتاب كأس بطولة أفريقيا.. الجزائر يبحث عن النقطة الـ12 أمام إثيوبيا لوضع قدما فى الجابون.. والمغرب مع كاب فيردى للتأهل رسميا.. وتونس ضيفا على توجو منتخب الجزائر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون ملاعب القارة السمراء على موعد اليوم، الثلاثاء، مع العديد من المواجهات النارية التى ستحدد نتائجها بشكل كبير ملامح المنتخبات المتأهلة إلى بطولة كأس الامم الأفريقية التى ستقام فى الجابون العام المقبل، حيث يسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة.

التقرير التالى يستعرض أبرز تلك المواجهات التى سيكون عنوانها الإثارة والمتعة، بعيداً عن موقعة "برج العرب" التى تجمع بين منتخبى ومصر نيجيريا، ضمن منافسات المجموعة السابعة، فى ظل الصراع المحتدم بين مختلف المنتخبات على حجز مقاعدها فى النسخة القادمة للمونديال الأفريقى.

المغرب تستضيف كاب فيردى


يبحث المنتخب المغربى عن تحقيق الفوز الرابع على التوالى، للتأهل رسميًا لبطولة كأس الامم الأفريقية، عندما يلتقى مع كاب فيردى منافسه المباشر على الصعود، اليوم بملعب "مراكش"، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

ويتصدر منتخب المغرب جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على كاب فيردى "الوصيف"، ويفتقد منتخب "أسود الأطلسى" فى مباراة اليوم لجهود مدافع بايرن ميونخ الألمانى مهدى بن عطية بسبب الإصابة.

صعود وشيك ينتظر الجزائر


يسعى المنتخب الجزائرى لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى سباق التصفيات، لوضع قدماً فى المونديال الأفريقى، عندما يحل ضيفاً على إثيوبيا ضمن منافسات المجموعة العاشرة، ويتصدر المنتخب الجزائرى الذى حقق إنجازاً تاريخياً قبل عامين بالصعود لدور الـ16 بمونديال البرازيل لائحة الترتيب برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق خمس نقاط على منتخبى إثيوبيا وسيشيل.

وعلى الرغم من غياب الثنائى نبيل بن طالب وهلال سودانى للإصابة، إلا أن منتخب الجزائر يمتلك القوة الضاربة التى تؤهله لتكرار فوزه الكاسح على إثيوبيا فى الجولة الماضية بسبعة أهداف مقابل هدف واحد على غرار رياض محرز وياسين براهيمى وغسلام سليمانى.

مواجهة متكافئة


يخوض المنتخب التونسى اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على توجو، ضمن منافسات المجموعة الاولى، فى مواجهة متكافئة نظراً للصراع المحتدم بين المنتخبين على صراع التأهل.

ويتصدر منتخب تونس الذى تغلب فى الجولة الماضية على توجو بهدف نظيف، جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على توجو وليبيريا.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. الكاف يرشح محمد صلاح لأجمل هدف فى تصفيات أفريقيا

- مدافع نيجيريا يتحدث عن حظوظ النسور وصلاح قبل مواجهة الفراعنة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة