خبراء الكرة يضعون النصائح الأخيرة لعبور النسور .. الثعلب الصغير : الواقعية سلاح كوبر.. بيبو: ضرورى تعليمات هجومية واضحة .. ميدو: الابتعاد عن الشد العصبى.. عبد العال: منطقة المناورات كلمة السر

الثلاثاء، 29 مارس 2016 06:33 م
خبراء الكرة يضعون النصائح الأخيرة لعبور النسور .. الثعلب الصغير : الواقعية سلاح كوبر.. بيبو: ضرورى تعليمات هجومية واضحة .. ميدو: الابتعاد عن الشد العصبى.. عبد العال: منطقة المناورات كلمة السر حازم امام
كتب هيثم عويس وسليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق خبراء الكرة على صعوبة مباراة المنتخب الوطنى فى السابعة مساء اليوم أمام نظيره النيجيرى فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم الجابون 2017، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

قدم خبراء الكرة نصائح أخيرة لعبور نسور نيحيريا ،وأكد حازم إمام نجم الزمالك السابق على صعوبة المواجهة الفراعنة ، مطالبا بخوض المباراة بخطة واقعية هو سلاح هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة فى هذه المباراة للفوز بالثلاث نقاط ، ومطلوب من محمد صلاح التعامل بجدية وتقديم الدعم لمروان محسن والننى لازم يفوق فى منطقة الوسط ، مؤكدا على دور الجماهير الحاضرة هذا اللقاء فى نفسية اللاعبين .

أضاف إمام ان المباراة ستكون بوابة لعودة الجماهير للمدرجات، مطالبهم بالالتزام بتشجيع منتخب بلادهم والظهور بشكل مشرف .

يرى خالد بيبو نجم الأهلى السابق أن مباراة مصر أمام نيجيريا مهمة للغاية لأنها ستعيد التوزان للكرة المصرية وتعيدها للساحة الأفريقية مرة أخرى بعد 3 مرات غياب متتالية، لاسيما أن الفراعنة يمتلك منتخب قوى وصفوفه مكتملة فى كل المراكز، كما أن الجيل الحالى لم يعبر عن نفسه على مستوى المشاركات الإفريقية.

استغرب بيبو من حالة القلق التى تسيطر على المنتخب من مواجهة نيجيريا، مع الوضع فى الاعتبار أن نيجيريا تملك منتخب قوى يلعب بطريقة هجومية ولديه نجوم كبار يلعبون فى كبرى الدوريات الأوروبية، ولكن من يرغب فى المنافسة فعليه ألا يخشى من قوة المنافسين.

طالب بيبو لاعبى المنتخب بضرورة إحكام سيطرتهم على المباراة وأن يتغير تكتيك كوبر من التحفظ الدفاعى ويمنح لاعبيه مهام هجومية أوضح من المباراة الماضية خاصة للاعبى الهجوم والجناحين، بما لا يخل بأدوارهم الدفاعية فى ظل السرعات التى يتميز بها لاعبى النسور.

قلًل أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك من خطورة المنتخب النيجيرى قائلا: " منتخب النسور ليس بالخارق لكن ذلك لا يمنع أنه يضم لاعبين على مستوى مميز من الخبرات والمهارات".

قال ميدو أن لقاء اليوم أصعب من موقعة كادونا لأن المنافس سيضغط على دفاعات الفراعنة من اللحظات الأولى، مضيفا: " لدى ثقة كاملة فى لاعبى مصر والجهاز الفنى وعليهم الابتعاد عن الشد العصبى والنفسى وأن تكون البداية جيدة".

اكد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية على صعوبة لقاء مصر ونيجيريا مؤكدا أن مباراة اليوم أصعب من لقاء الذهاب نظرا لرغبة المنافس فى الفوز فقط إذا ما أراد الصعود لكأس الأمم الأفريقية ، خاصة وأن أى نتيجة أخرى ستخرج النسور النيجيرية .

أضاف عبد العال أن منطقة الوسط ستكون لها الكلمة العليا للمنتخبين فإذا استطاع ثلاثى الفراعنة محمد الننى وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد فى التحكم على منطقة المناورات فستكون الغلبة للمنتخب وسنحقق الفوز والثلاث نقاط .

حذر عبد العال من الهجمات المرتدة للفريق النيجيرى مؤكدا أنه لابد من توخى الحذر والحيطة من الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى حتى لا يتم إحراز هدف يربك حساباتنا ، مشيرا إلى ضرورة الاعتماد على الجانيين حتى يتم خلخلة دفاع النسور النيجيرية .

- ميدو:منتخب نيجيريا ليس "خارق"

- إمام :مواجهة نيجيريا صعبة جدا .. و الواقعية سلاح كوبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة