خبرة الجنوب أفريقى بينت سر السيطرة على مواجهة الفراعنة والنسور

الثلاثاء، 29 مارس 2016 10:36 م
خبرة الجنوب أفريقى بينت سر السيطرة على مواجهة الفراعنة والنسور الحكم دانيال بينت
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادل-عقل

المباراة مصرX نيجيريا .. فى إياب تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون
الملعب...إستاد برج العرب

الحكم الجنوب أفريقى

..دانيال بينت صاحب الـ 40 عاماً والحاصل على الشارة الدولية 2003

المساعد الأول

..زاكيلى سيويلا...

المساعد الثانى

بيتر شوكى ..

الحكم الرابع.. كولا ساندى


نتيجة المباراة... فوز منتخب الفراعنة بهدف دون رد.
ظهر الحكم هادئا وسيطرة على المباراة من البداية من خلال شخصيته الحاسمة ولم يتأثر بالجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الإستاد ولم يمثل ضغطاً على اللاعبين خلال إدارتة للمباراة كما تميز بلياقة بدنية طيبة ساعدته كثيراً فى التحرك بشكل جيد والتواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة وتابع الهجمات المرتدة السريعة من خلال زاوية رؤية مناسبة وأحسن تقدير الوقت الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

لم يتدخل كثيراً بالصافرة وأحتسب22 خطأ فنيا على الفريقين فى تقدير جيد كما سمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة والمنافسة العادلة بين اللاعبين على الكرة طبقا للقانون كما لم يمثل الحكم ضغط على اللاعبين خلال أدارته للقاء وان كان اغفل احتسب خطأ على حجازى لمنع هجمة واعدة لمنتخب النسورفى الدقيقة 61.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات للاعب الفراعنة إبراهيم صلاح للتهور فى الدقيقة 22 كما أنذر ثنائى نيجيريا امينو عمر وبيتراتيبو للتهور ومسك الخصم من التشيرت. فى الدقيقتين 42،44 من عمر المباراة.

كما أغفل الحكم إشهار البطاقة الصفراء للاعب نيجيريا ستانلى اموزى للتهور مع عمر جابر فى الدقيقة 12 كما لم ينذر لاعب منتخب الفراعنة رمضان صبحى للتهور مع لاعب نيجيريا بيتراتيبو والتى استبدال على أثرها اللاعب فى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

المساعدان

.. أشار على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب من خلال التمركز الجيد كما سمح بإستمرار اللعب فى أكثر من هجمة مؤثرة من خلال اليقظة والتركيز و تعاون الثنائى مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون

الحكم الرابع

.. أدى مهامه بشكل جيد ولم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية نظرا للالتزام الأجهزة الفنية وتعاون مع الحكم طبقا للقانون.


اخبار متعلقة..


- الزامبى.. سيكازوى افسد لقاء الفراعنة ونيجيريا تحكيميا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة