ضبط عاطل استولى على قروض بأوراق مزورة فى الجيزة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 01:59 م
ضبط عاطل استولى على قروض بأوراق مزورة فى الجيزة مديرية أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطل أثناء قيامه بطلب قرض من أحد البنوك الخاصة، مستخدماً أوراق مزوره، وطلبات بأسماء مختلفة عليها أختام وأكلاشيهات لإحدى شركات المياه والصرف الصحى بالجيزة.

كان اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من نائب مدير بأحد البنوك كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة يفيد ضبط أحد الأشخاص لاستيلائه على أموال من البنك بأوراق مزورة، وبالانتقال والفحص تبين أنه عاطل مقيم دائرة مركز كرداسة وبحوزته كارنيه مزور يحمل اسمه وصورته مدون به أنه يعمل بإحدى شركات مياه الشرب والصرف الصحى، وكارنيه مزور بوظيفة مستشار تحكيم دولى، وطلبات بأسماء مختلفة للحصول على قروض من البنك ممهورة بأختام وأكلاشيهات لإحدى شركات المياه والصرف الصحى.

تبين من التحريات أن المتهم سبق حصوله على قرض من البنك بمبلغ 75000 ألف جنيه بأوراق "مزورة" تفيد أنه كاتب إدارى يعمل بذات الشركة، بالاستعلام من الشركة المشار إليها قررت أن المذكور لا يعمل طرفها وجميع الأوراق مزورة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأنه قام بالتصرف فى جزء من المبلغ المستولى عليه لتسديد بعض ديونه، وأودع المبلغ الباقى وقدره (36000 ألف جنيه) لدى والده، حيث حضر الأخير وقدم المبلغ المالى، وأضاف بتقدمه بالأوراق المضبوطة بحوزته لمساعدة أصحابها على صرف القروض مقابل تحصله على نسبة منها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

- ضابط شاهد بـ"كتائب حلوان": متهمان حاولا زرع عبوة بطريق القوات فانفجرت فيهما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة