هاشتاج "أهم حاجة فى الصاحب" ضمن الأكثر تداولاً بـ"تويتر"

الثلاثاء، 29 مارس 2016 08:07 ص
هاشتاج "أهم حاجة فى الصاحب" ضمن الأكثر تداولاً بـ"تويتر" أصحاب - صورة أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء هاشتاج "أهم حاجة فى الصاحب" ضمن قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الثلاثاء، ليضم تغريدات رواد الموقع عن الصداقة واللحظات الخاصة مع الأصدقاء.

وجاءت أبرز التغريدات عبر الهاشتاج كالآتى: "يفهمك بدون ماتتكلم، يدعو لك فى ظهر الغيب، لا حاجة لأن تعتذر عن تصرفاتك معه فهو خير من يبحث عن مبرر لك"، "السلام على الأصدقاء الذين يكبرون معنا فى الشعور، والحب، والمكانة فى القلب كلّما كبرنا فى عدد السّنين"، "ولعلك أن تهديه هدية ولو كانت بسيطة وسبحان الله ستكون الهدية دائماً بسيطة فى الثمن وكبيرة فى نفس صاحبك مش أنه يكون واكل معاك عيش وملح أو تحسبهالوا بالسنين لا ..!! أنه يكون عرفك وفاهمك من جواك وعارف أنت أيه".

وتابع المغردون "القاعدة الحلوة والضحكة الحلوة والأخلاق الحلوة والمواعيد الحلوة ويجيبولى حلويات حلوة وأى حاجة حلوة"، "رب أخٍ لك لم تلده أمك"، "حسن الخلق أهم شىء فى الصاحب"، "الصاحب الصالح، اللى لما تموت هيدعيلك من قلبه، اللى هيحاول يعمل أى حاجة عشان تبقى نايم مرتاح ف قبرك، اللى يدعيلك ف كل سجدة"، "عنده مثل مخك الإجـرامى أول ما تطالع فيه يفهم الطامة اللى بمخك ويعطيك الابتسامة الخبثية"، "يخليك تعمل الغلط وأنت مرتاح لأنك مش لوحدك"، "ميكونش منافق"، "يقابلنى بكل عيوبى ويكون دائما جنبى"، "يكون معه شاحن بسيارته".


تويتر (1)

تويتر (2)

تويتر (3)



موضوعات متعلقة..


- "الحب على السوشيال ميديا" هاشتاج ضمن الأكثر تداولاً بـ"تويتر"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة