بالصور.. "أبو الليف" و"ذكريات" عبد الشافى" و"مشوار" ظافر العابدين فى "معكم"

الأربعاء، 30 مارس 2016 05:55 ص
بالصور.. "أبو الليف" و"ذكريات" عبد الشافى" و"مشوار" ظافر  العابدين فى "معكم" ضيوف البرنامج
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفرد الإعلامية منى الشاذلى، بالعديد من الأسرار والحكايات المختلفة لعدد من نجوم الفن منهم المطرب الشعبي نادر أبو الليف ،كابتن عبد العزيز عبد الشافي و الفنان التونسى"ظافر العابدين"، بالإضافة إلى ابتكار برنامج يتيح لمستخدميه التنقل عبر وسائل مواصلات مجانية وذلك على مدى يومين متتالين على فضائية cbc .

تشهد حلقة مساء غد الخميس، أول ظهور تليفزيوني للمطرب الشعبي نادر أبو الليف بعد تحسن حالته الصحية وإفاقته من الغيبوبة التى استمر فيها 20 يوما كاملة والذى تحدث أمام جمهور البرنامج عن قصة اقترابه من الموت ودخوله فى غيبوبة طوال تلك المدة حتى ظن جميع أقاربه ومعارفه أنه سيفارق الحياة لا محالة.

ويسرد أبو الليف، خلال فقرته، أسباب إصابته والحقنة الخاطئة التى كادت تودى بحياته وكشف بتأثر شديد عن من وقف بجانبه وساعده وتحدث بكل عرفان عن الشاعر أيمن بهجت قمر ووقوفه بجانبه فى محنته .

وبكى أبو الليف عندما تحدث عن الأشخاص الذين كانوا يتمنون موته ولم يهتموا لأمره وفي هذا الإطار يغني أغنيته الشهيرة "مبقاش عندي ثقة في حد " والتي تفاعل معها الجهور كثيرا خاصة مع بكاء أبو الليف أثناء الغناء.

وحضرت زوجة أبو الليف "ورد" معه إلي الأستوديو وشاركت فى جزء من اللقاء واعترف أبو الليف بفضلها عليه وكيف وقفت بجانبه حتى تحسنت حالته الصحية وتحدث عن جدته الراحلة التركية الأصل التي شاهدها فى الأحلام طوال مدة الغيبوبة.

وفى نفس الحلقة تستضيف الشاذلى نجم النادى الأهلى ومدربه السابق ومدير قطاع الكرة الحالى الكابتن عبد العزيز عبد الشافى، الذى يكشف العديد من الأسرار مثل قصة تسمية فيلم الفنان محمد صبحي لفيلمه الشهير"أنكل زيزو حبيبي" والذى استأذنه صبحى قبل تسمية الفيلم بهذا الاسم .

ويكشف زيزو خلال اللقاء، عن سر ندرة مبارياته المعروضه على التليفزيون حين كان لاعبا وقال إنه ذهب للتليفزيون ذات مرة ليبحث عن مبارياته المسجلة فوجد الشرائط مسجل عليها أفلام للفنان اسماعيل ياسين ويتحدث عن أحد أهدافه التى يحبها والذي أحرزه في نادي الأوليمبي في إحدي المباريات ولماذا يحب هذا الهدف .

ويكشف الكابتن عبد العزيز عبد الشافى عن الحلم الذى يتمنى أن يحققه فى النادى الاهلى ، وسبب رفضه لتولى مسئولية الفريق الأول بالنادى، ولأول مرة يتحدث عن تفاصيل السر الذى حفظه للكابتن الخطيب , ويروى تفاصيل اللقاء الذى جمعه بأبوتريكة قبل أن ينضم للأهلى ونصيحته له، وروى زيزو قصة تعرضه للصعق بالكهرباء فى لبنان ، وكشف عن سبب تصويره عقب صعقه، كما يكشف للمرة الأولى عن الشرط الذى فرضه عليه والده قبل ان ينضم إلى الأهلى.

وتتضمن الحلقة أيضا فقرة عن الشهر العالمى لسرطان القولون.

بينما تستضيف " الشاذلي" مساء يوم الجمعة 1 أبريل الفنان التونسى "ظافر العابدين" فى إطار اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة في مجال الفنون من المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم.

ويتحدث "ظافر" خلال حواره مع "الشاذلى" عن مرحلة الطفولة في حياته، والظروف التى نشأ فيها، وكيف تحول من لاعب كرة ماهر إلى عارض أزياء، وقصة التحاقة بعالم السينما الغربية والتليفزيون.

ويروى النجم التونسي "ظافر عابدين" مجموعة من المواقف الكوميدية التى حدثت له خلال حياته، منها دوره في فيلم "شيفرة دافنشي" مع النجم العالمى "توم هانكس" وأسباب عدم عرض مشاهده في الفيلم الذى حقق ايرادات كبيرة حول العالم.

ويتناول لقاء العابدين مع "منى الشاذلي " أسرار عن قصة زواجه من إنجليزية، وعن قصص حبه الأولى، وتفاصيل أخرى عن حياته الشخصية والعائلية.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي في نفس الحلقة مهندسة الكومبيوتر "سميرة نجم" التى قامت بابتكار تطبيق جديد لتقليل الزحام عن طريق الوصول إلى الوجهات بركوب سيارات الغير مجانًا، وفاز التطبيق بالمركز الثاني في واحدة من أهم المسابقات العالمية لتطبيقات المحمول فى إسبانيا ..وتضم الحلقة أيضا فقرة عن قصة حب بين اثنين من لاعبى الكيك بوكس.

وتختتم "منى الشاذلى" الحلقة بفقرة لمجموعة من طلبة الطب والهندسة، الذين دشنوا مبادرة جديدة لإطعام المغتربين من رواد المستشفيات مجانًا، عن طريق عمل ثلاجة تحتوى على المأكولات والمشروبات فى مستشفيات جامعة القاهرة.



منى الشاذلى (1)

منى الشاذلى (2)

منى الشاذلى (3)

منى الشاذلى (4)

منى الشاذلى (5)

منى الشاذلى (6)

منى الشاذلى (7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة