صحافة المواطن: قارئ يطالب "الصحة" بمنع ضم "حميات فارسكور" للمستشفى العام

الأربعاء، 30 مارس 2016 01:00 م
صحافة المواطن: قارئ يطالب "الصحة" بمنع ضم "حميات فارسكور" للمستشفى العام مستشفى فارسكور
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ أشرف محمد، اليوم السابع، باستغاثة من أهالى مركز فارسكور بدمياط لعدم ضم مستشفى حميات فارسكور للمستشفى العام على أن تكون مستقلة وليست قسما تابعا.

وأكد القارئ أنه قد سبق وأصدرت وزارة الصحة قرار بضم جميع مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية للمستشفيات العامة، لتصبح أقساما تابعة لهذه المستشفيات، إلا أن حال هذه الأقسام تدهورت نظرا لبعدها عن المستشفى العام التى تتبعها، ومن هنا تقدم العديد من المواطنين والقيادات وأعضاء مجلس النواب السابقين بطلبات والتماسات تطالب بعودة هذه الأقسام كمستشفيات كما كانت وبالفعل تمت الموافقة على معظم هذه الطلبات، فيما عدا متستشفى الحميات.

وتابع القارئ أنه تم تخصيص ميزانية لمستشفى حميات فارسكور، إلا أن مدير المستشفى العام يريد ضم هذه الميزانية للمستشفى العام وإلغاء مستشفى حميات فارسكور.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



مستشفى حميات فارسكور (1)

مستشفى حميات فارسكور (2)



أخبار متعلقة..



صحافة المواطن: بالصور.. غرق منطقة النفق فى أسوان بسبب كسر ماسورة مياه


صحافة المواطن: أسلاك كهرباء مكشوفة بأعمدة الإنارة فى الغردقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة