ضم تحقيقات نيابة استئناف القاهرة فى تقرير "جنينة" حول الفساد لـ"أمن الدولة"

الأربعاء، 30 مارس 2016 11:26 ص
ضم تحقيقات نيابة استئناف القاهرة فى تقرير "جنينة" حول الفساد لـ"أمن الدولة" المستشار هشام جنينة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بضم البلاغات التى تحقق فيها نيابة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار حمادة الصاوى المحامى العام الأول، فى وقائع تقرير تصريحات المستشار هشام جنينة عن وصول تكلفة قضايا الفساد فى مصر إلى 600 مليار جنيه، إلى تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا فى هذه الوقائع.

يشار إلى أن وزير العدل السابق المستشار أحمد الزند، قد تقدم ببلاغات ضد جنينة، لاتهامه بالإدلاء بتصريحات الغرض منها "الإساءة لجميع مؤسسات الدولة والتشكيك فى نزاهتها".

وجاء ضمن البلاغ الذى تقدم به وزير العدل السابق أحمد الزند، أن المستندات التى تؤكد أن تصريحات المستشار هشام جنينة عن وصول تكلفة قضايا الفساد فى مصر إلى 600 مليار جنيه، ما هى إلا لإخافة رجال الأعمال الأجانب، قد ينتج عنها خوفهم وتهربهم من الاستثمار فى مصر.

وشدد البلاغ على أن التقرير "غير مسئول"، ويؤثر على التقارير العالمية التى تصدر عن معدلات الشفافية والنزاهة بين الدول، وسيجعل مصر فى مراتب متأخرة بينها، على حد تعبير البلاغ.


موضوعات متعلقة..



- 8 اتهامات تقود "هشام جنينة" للمؤبد.. ترويج شائعات وبث دعاية مغرضة حول تكلفة الفساد فى مصر.. تكدير الأمن العام وإلقاء الرعب فى نفوس المواطنين.. إلحاق الضرر بالمصلحة العامة للدولة واستغلال منصبه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة