كرة السلة يسدد 14 ألفا و 700 جنيه للمدينة الشبابية بشرم الشيخ

الأربعاء، 30 مارس 2016 12:54 م
كرة السلة يسدد 14 ألفا و 700 جنيه للمدينة الشبابية بشرم الشيخ عبد الله شلبى المدير التنفيذى لاتحاد السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة خطابا رسمياً من مسئولى المدينة الشبابية بشرم الشيخ، يطالبون فيه بقيمة إيجار صالة استضافة مباريات دورى السوبر التى ستقام على صالات المدينة خلال الفترة من 31 مارس الجارى وحتى 5 أبريل المقبل ، والتى تبلغ 14 ألف و 700 جنيها .

700 جنيه قيمة استضافة المباراة بدورى كرة السلة


من جانبه، أكد عبد الله شلبى، المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة، أن المدينة الشبابية بشرم الشيخ أرسلت خطابا إلى اتحاد اللعبة تطالب فيه بمبلغ 14 ألف و 700 جنيه، نظير استضافة باقى مباريات الدورى والتى تقام غدا بلقاء القمة بين الأهلى والزمالك ، وتستمر حتى يوم 5 أبريل المقبل، بواقع 700 جنيه نظير إقامة المباراة الواحدة .

كرة السلة يسدد مستحقات المدينة الشبابية كاش


وأضاف المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة، أن المبلغ المطلوب سيتم سداده نقدا باليد ، إلى مسئولى المدينة الشبابية غدا، مع انطلاق أول مباراة ، بين فريقى الاهلى والزمالك والتى كانت مقرر إقامتها يوم 8 مارس الجارى إلا أنه تم تأجيلها بسبب اقتحام الجماهير لصالة الأمير فيصل بالقلعة الحمراء ، وتغريم الناديين مبالغ مالية.

كرة السلة تنقل المباراة لشرم بسبب الجماهير


كان اتحاد كرة السلة قرر نقل باقى مباريات دورى السوبر لتقام بالمدينة الشبابية فى شرم الشيخ بسبب اقتحام الجماهير لصالة المباريات فى أكثر من لقاء أبرزها القمة بين الأهلى و الزمالك وكذلك مباراة الجزيرة أمام الزمالك .


أخبار متعلقة:


كرة السلة تنهى أزمة الجماهير برد الـ200 جنيه

تخبط فى السلة بسبب القمة المؤجلة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة