بالصور.. محافظ القليوبية يشهد احتفالية يوم اليتيم فى نادى قليوب الرياضى

الخميس، 31 مارس 2016 09:46 م
بالصور.. محافظ القليوبية يشهد احتفالية يوم اليتيم فى نادى قليوب الرياضى جانب من الافتتاح
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية اليوم احتفالا كبيرا بعيد اليتيم فى نادى قليوب الرياضى، بحضور كل من النائب حسين عشماوى والنائب جمال محفوظ والنائبة سولاف درويش والنائب محمد سليم نواب مدينة قليوب، وبالمشاركة مع الإدارة التعليمية ومجمع أبو بكر الصديق التعليمى وتحت رعاية النقابة العامة للفنيين والمهنيين والحرفيين.

وكرم المحافظ الأطفال اليتامى الموجودين بالحفل، ووزع الهدايا وبعض المبالغ المالية الرمزية عليهم، مؤكدا على حرصه الشديد على تواجده فى هذا اليوم مع الأطفال الأيتام فى عيدهم لإدخال الفرحة والبهجة عليهم وهذا أقل ما يقدم إليهم فى مثل هذا اليوم، كما تفقد معرضا للأعمال اليدوية والتى يقوم الأطفال الأيتام بتصنيعها تحت إشراف النقابة العامة للفنيين والمهنيين والحرفيين، وأثنى على جودة وجمال الأعمال المصنوعة.

وشهد احتفالية أخرى لتكريم الأطفال الأيتام والأمهات المثاليات وبعض الشباب الموهوبين رياضيا بنادى قليوب الاجتماعى، واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات الغنائية والاستعراضية قدمها بعض الأطفال المشاركين بالحفل.

ومن جانبه أكد المحافظ على سعادته البالغة بمشاركته فى هذه الاحتفالية لتكريم الأطفال الأيتام والأمهات المثاليات عظيمات مصر، مضيفا أنه حريص على المشاركة المجتمعية والتفاعل مع السادة نواب مجلس الشعب لحل مشاكل المواطنين.

وأكد المحافظ فى كلمته على أن احتفالنا اليوم يعمق فى القلوب مشاعر الأمومة والأبوة والأخوة تجاه الأيتام وإشارة واضحة من جميع المسئولين وأيضاً لكل فئات المجتمع ليساهم الجميع بكل الجهد فى رعاية الأيتام والعناية بهم وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا جمعيا وأن اليتيم حقه عظيم على الجميع وأوصى به رسولنا الكريم خيراً فى الحديث الشريف أنا وكافل اليتيم كهاتين فى الجنة .

كما افتتح المحافظ الملعب الخماسى بنادى قليوب الرياضى والتى نفذته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتكلفة تصل إلى 750 ألف جنيه وعلى مساحة 28*58 مترا.

وفى نهاية الجولة وضع فرحات حجر الأساس لأكبر ملعب كرة قدم بمدينة قليوب والذى تنشئه وزارة الشباب والرياضة بتكلفة 3 ملايين جنيه، وسيتم تزويد الملعب بالمدرجات ومضمار لألعاب القوى وصالة للملاكمة.



احتفال-وتكريم-بيوم-الييتم-(1)

احتفال-وتكريم-بيوم-الييتم-(2)

احتفال-وتكريم-بيوم-الييتم-(3)

احتفال-وتكريم-بيوم-الييتم-(4)

احتفال-وتكريم-بيوم-الييتم-(5)

احتفال-وتكريم-بيوم-الييتم-(6)

احتفال-وتكريم-بيوم-الييتم-(7)




موضوعات متعلقة


محافظ القليوبية يزور قرية الأحراز بشبين القناطر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة