بالصور.. تفاصيل اختطاف ربة منزل رضيعا من والدته بائعة المناديل بقنا.. المتهمة اختطفت الطفل لعدم قدرتها على الإنجاب بعد إصابتها بمرض فى الرحم.. التحريات: ارتكبت الجريمة خوفا من انفصالها عن زوجها

الخميس، 31 مارس 2016 08:21 م
بالصور.. تفاصيل اختطاف ربة منزل رضيعا من والدته بائعة المناديل بقنا.. المتهمة اختطفت الطفل لعدم قدرتها على الإنجاب بعد إصابتها بمرض فى الرحم.. التحريات: ارتكبت الجريمة خوفا من انفصالها عن زوجها الرضيع مع امه
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة قنا واقعة مؤسفة، إثر اختطاف ربة منزل رضيع بائعة مناديل بعد استدراجها وإيهامها بالحصول لها على إعانة من الشئون الاجتماعية واستدراجها وبرفقتها رضيعها واختطافه والهرب به.

الرضيع-مع-امه-(2)

كانت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا تلقت بلاغا من منى سيد أحمد 28 سنة بائعة مناديل - صباح اليوم - بقيام سيدة باختطاف رضيعها أثناء تواجدها بجوار المستشفى العام، تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أيمن فتحى رئيس المباحث الجنائية واللواء أشرف عبدالله رئيس مباحث الأمن العام وضم الفريق ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قنا.

وأفادت التحريات التى قادها اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية أن أم الطفل تعرفت على إحدى السيدات والتى قامت بطلب أوراقها الشخصية، وصورة البطاقة، وشهادة ميلاد أبنائها وإيهامها بالحصول لها على إعانة من الشئون الاجتماعية وقامت باستدراجها وبرفقتها رضيعها الطفل مهند ياسر نعمان حديث الولادة الذى يبلغ من العمر 7 أيام، وتوجهت بهما لمستشفى قنا العام بحجة زيارة والدتها المريضة وقامت بمغافلتها والاستيلاء على رضيعها والهرب به.

الرضيع-مع-امه-(2)

وتبين من التحريات قيام "سميحة ص ع " 29 سنة حاصلة على دبلوم تجارة - ربة منزل - وراء ارتكاب الحادث واختطاف الطفل، حيث إن المتهمة كان سبق لها الزواج من آخر وأنجبت منه طفلة التى توفت فى عام 2010 وتزوجت بزوجها الحالى وحملت منة وأجهضت فى شهرها السادس خلال سفره، وقامت باختطاف الطفل لإيهام زوجها عقب عودته بأنه نجله، حرصا على استمرار العلاقات الزوجية وخشية عدم إنجابها مرة أخرى لإصابتها بمرض فى الرحم من جراء الإجهاض.

الرضيع-مع-امه

تم ضبط المتهمة بمسكنها وبرفقتها الطفل المختطف الذى تم إعادته لأسرته، وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.




موضوعات متعلقة:


- أمن قنا ينجح فى إعادة رضيع بعد ساعات من اختطافه بـ"قوص"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة