بالصور.. رفع 15 سيارة من شوارع الجيزة خشية استخدامها فى عمليات إرهابية

الخميس، 31 مارس 2016 10:38 ص
بالصور.. رفع 15 سيارة من شوارع الجيزة خشية استخدامها فى عمليات إرهابية جانب من رفع السيارات
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بقيادة اللواء مجدى إسماعيل مدير المرور، بإشراف اللواء أحمد حجازى مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، حملات لرفع السيارات المتروكة التى تسبب زحامات مرورية، كما تستخدم فى العمليات الإرهابية بقطاع الجنوب، بالتنسيق مع محافظة الجيزة لمكافحة الظواهر السلبية بالشارع والطرق.

وأكد مصدر أمنى، فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن الإدارة شنت حملة مرورية على السيارات المتروكة، بالتنسيق مع قطاع حى جنوب الجيزة، والتى تستغل فى أى أعمال إرهابية، بهدف إزالتها من الشوارع، وتم رفع 15 سيارة متروكة.

وأشار المصدر إلى أن جميع الحملات مستمرة لإزالة أى سيارات متروكة، وتقوم إدارة التخطيط والبحوث الفنية بقيادة العقيد وائل طاهر، بتدعيم وتعزيز الحملة بالمعدات والأوناش اللازمة، لرفع ونقل تلك السيارات للمكان المخصص لها، بهدف إحداث أكبر قدر من السيولة المرورية، وملاحظة حركة السيارات بالمحاور والميادين.

وأوضح المصدر أن هناك حملات أخرى يتم شنها بشكل يومى لرصد مخالفات السيارات والدراجات البخارية التى تسير دون لوحات معدنية أو رخص، وذلك للعمل على إلزام سائقى السيارات بالالتزام بقواعد المرور مضيفا ان هناك حملات مخصصة لرصد مخالفات التكاتك والتى تستخدم فى العمليات الإجرامية، حيث تهدف تلك الحملات للقضاء على تلك الظاهرة ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية.


حملات-مرورية-لرفع-السيارات-من-الشارع-(1)

حملات-مرورية-لرفع-السيارات-من-الشارع-(3)

حملات-مرورية-لرفع-السيارات-من-الشارع-(4)

حملات-مرورية-لرفع-السيارات-من-الشارع-(5)

حملات-مرورية-لرفع-السيارات-من-الشارع-(6)



موضوعات متعلقة


- 2171 مخالفة مرورية بسبب السرعات الجنونية على الطرق خلال 24 ساعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة