صقر رئيسا لوحدة الإعلام بقسمى العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن سوهاج

الخميس، 31 مارس 2016 09:13 ص
صقر رئيسا لوحدة الإعلام بقسمى العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن سوهاج اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، تعيين النقيب أحمد صقر رئيسا لوحدة الإعلام بقسمى العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن سوهاج.

جاء ذلك ضمن حركة التنقلات الداخلية التى اعتمدها مدير أمن سوهاج اليوم وضمت عددا كبيرا من ضباط النظام والبحث فى إطار ضخ دماء جديدة وتحديث العمل بالقطاعات المختلفة وقد اعتمدت الحركة على الكفاءات والخبرة وسرعة الاستجابة فى العمل .

هذا وقد أعطى مدير أمن سوهاج أولوية قصوى للتعامل مع الإعلام والتواصل الدائم مع كافة وسائلة من أجل إبراز دور رجال الشرطة وخاصة مديرية الأمن بالمحافظة، فى الحفاظ على أمن وأمان المجتمع والتصدى لكافة أشكال وأنواع الجريمة وتكثيف التعاون مع وسائل الإعلام بجميع أنواعها لتعريف المواطنين برسالة الشرطة وجهود المديرية فى تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على الأمن والسلم المجتمعى وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية العاملة فى مجال حقوق الإنسان للتحقيق فى أى شكوى ترد للمديرية وفحصها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بمنتهى الشفافية والحيادية.


يذكر أن صقر عمل بإدارة البحث الجنائى بمحافظات الجيزة وقنا وسوهاج ثم الإعلام والعلاقات، ومكتب مدير أمن سوهاج، ثم عاد من جديد ليشغل منصب رئيس وحدة الإعلام بمكتب مدير أمن سوهاج.


موضوعات متعلقة..


- ننشر تفاصيل الحركة الداخلية لمديرية أمن سوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة