أخبار نيمار اليوم..المهاجم البرازيلى يغيب عن مواجهة إيبار بسبب الإيقاف

الجمعة، 04 مارس 2016 04:54 م
أخبار نيمار اليوم..المهاجم البرازيلى يغيب عن مواجهة إيبار بسبب الإيقاف نيمار مهاجم برشلونة يغيب عن لقاء إيبار بسبب الإيقاف
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام إيبار المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، على ملعب الأخير "إبوروا" ضمن منافسات الجولة 28 بالليجا، بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

نيمار يغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء


كان نيمار قد تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة فريقه الأخيرة أمام رايو فاليكانو، أمس الخميس، فى الجولة 27 بالليجا والتي انتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه نيمار في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، وتشير بعض التقارير إلى أن المهاجم البرازيلي تعمد الحصول على الإنذار لكى لا يتم إيقافه عن مباراة أكثر أهمية للفريق في الفترة المقبلة.

نيمار أول برازيلي يتألق بعد رونالدينيو


أصبح نيمار أول لاعب برازيلي يسجل أكثر من 10 اهداف بالدوري الإسباني، حيث أحرز 18 هدفًا هذا الموسم وصنع 10 تمريرات حاسمة منذ أن حقق ذلك مواطنه رونالدينيو مع النادي الكاتالوني في موسم (2005-2006)، ولم يسجل نيمار في أخر مباراتين بالليجا أمام أشبيلية ورايو فاليكانو بالرغم من فوز البارسا (2-1) و(5-1) على الترتيب.

جدير بالذكر أن البرازيلي نيمار يحتل المركز الخامس على لائحة هدافين الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 18 هدفًا متأخرًا بفارق 7 أهداف خلف زميله المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 25 هدفًا.


أخبار متعلقة..


- صحافة أوروبا: نيمار يُفضل الانتقال لريال مدريد على السيتى.. سيلتافيجو يؤهل بيل لمواجهة روما.. الملكى يُهدد بمذبحة فى الصيف أبطالها 10 لاعبين.. الديون تعصف بالدورى الإيطالى.. ورانييرى مرشحًا للآتزورى

- أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يتسلح بـ6 أهداف قبل مواجهة رايو فاييكانو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة