الإصابة تُهدد باستبعاد 3 لاعبين من الأهلى فى رحلة أنجولا..الخلفية تُطارد شريف إكرامى وعماد متعب ..محمد نجيب يُعانى بسبب آلام الظهر ..ولوائح الكاف تُبعد عمرو السولية

الجمعة، 04 مارس 2016 09:24 م
الإصابة تُهدد باستبعاد 3 لاعبين من الأهلى فى رحلة أنجولا..الخلفية تُطارد شريف إكرامى وعماد متعب ..محمد نجيب يُعانى بسبب آلام الظهر ..ولوائح الكاف تُبعد عمرو السولية عماد متعب وشريف إكرامي ومحمد نجيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه 3 لاعبين فى فريق الكرة بالنادى الأهلى شبح الغياب عن رحلة الفريق لأنجولا يوم 7 مارس الجارى لمواجهة فريق ريكر ياتيفو يوم 12 الشهر ذاته فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

الثلاثى المُهدد بالغياب عن رحلة الأهلى الأفريقية للإصابة هو ، عماد متعب ، شريف إكرامى ومحمد نجيب فيما تم إستبعاد عمرو السولية من الرحلة لعدم قيده أفريقياً.

1_عماد-متعب

1_الخلفية تُطارد متعب


يُعانى متعب من إصابة فى العضلة الخلفية منذ عدة أيام كانت سبباً فى إستبعاده من مباراتى فريقه أمام بتروجت الأربعاء الماضى التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة والمقاصة غداً فى الجولة الـ21 للدورى ، ويواجه القنّاص متعب شبح استمرار الغياب عن فريقه فى الرحلة الأفريقية بسبب هذه الإصابة وسيتحدد موقفه النهائى عقب مباراة المقاصة.

2_شريف-إكرامي

2_شريف إكرامى


على درب متعب يسير شريف إكرامى حارس الفريق الذى غاب عن مباراتى فريقه الأخيرتين بالدورى أمام المصرى وبتروجت ، كما سيغيب عن مباراة المقاصة غداً بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة غزل المحلة.
وقال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى، أنه تابع التقرير الخاص بالأشعة التى أجراها الحارس وأطمئن على حالته ، مُشيراً إلى أنه من المقرر أن ينتظم إكرامى فى التدريبات الجماعية الأحد المقبل ومن الممكن سفره مع بعثة الفريق المتجهة لأنجولا.

3_محمد-نجيب

3_نجيب وآلام الظهر


تعرض محمد نجيل لإصابة فى الظهر خلال إحدى التدريبات الأخيرة وغاب بسببها عن مباراة بتروجت كما سيغيب عن لقاء المقاصة ومازال موقفه من الرحلة الإنجولية غامضاً.

4_عمرو-السولية

لوائح الكاف تُبعد السولية


وبعيداً عن الثلاثى المُصاب ، قرر الجهاز الفنى للأهلى استبعاد عمرو السولية من هذه الرحلة بسبب لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ، حيث قام الأهلى بقيد السولية فى قائمته الأفريقية أواخر يناير الماضى، ووفقاً للوائح الكاف فإن الأهلى ليس من حقه الاستفادة من السولية خلال دور الـ32 لبطولة أفريقيا، حيث تم قيد اللاعب بعد يوم 15 يناير، وإن كان الأحمر من حقه الاستفادة من اللاعب إبتداءاً من دور الـ16 للبطولة.






موضوعات متعلقة..


- الأهلى يرفض استخراج "تأشيرة" أنجولا للسولية

- الأهلى يستبعد محمد نجيب من مباراتى بتروجت والمقاصة

- أشعة على"عضلة"متعب لتحديد مصيره أمام ريكرياتيفو الأنجولى

- الأهلى: شريف إكرامى يقترب من السفر لأنجولا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة