محمد صلاح فى مهمة إسقاط فيورنتينا مع روما

الجمعة، 04 مارس 2016 06:28 ص
محمد صلاح فى مهمة إسقاط فيورنتينا مع روما محمد صلاح فى مباراة روما وفيورنتينا بالدور الأول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلع النجم المصرى محمد صلاح، لقيادة فريق روما لتحقيق الانتصار السابع على التوالى، عندما يستضيف نظيره فيورنتينا فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، بملعب "الأولمبيكو"، بإفتتاح منافسات الجولة الـ28 بمسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

المباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالاثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لحصد النقاط الثلاث، فى ظل المنافسة المحتدمة التى تجمع روما وفيورنتينا على احتلال المركز الثالث المؤهل للنسخة المقبلة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

يحتل روما المركز الثالث برصيد 53 نقطة، متساوياً فى نفس الرصيد مع فيورنتينا الذى يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة متخلفاً بفارق الأهداف.

لن تكون مهمة محمد صلاح فى قيادة روما لحصد النقاط الثلاث سهلة، لاسيما وأنه سيواجه فريقه السابق فيورنتينا المنافس الأبرز لروما على انتزاع المركز الثالث المؤهل لدورى الأبطال، كذلك رغبة "الفيولا" في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره في الدور الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

كان محمد صلاح قد سجل هدف روما الأول، كما حصل على البطاقة الحمراء فى اللقاء الذى جمعهما بملعب "ارتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا".


أخبار متعلقة


- محمد صلاح أفضل لاعب في روما بشهر فبراير

- اختيار محمد صلاح أفضل محترف أفريقى فى فبراير








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى شرابى

فخر العرب صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة