وزير سياحة جنوب أفريقيا يختتم زيارته لمصر.. ويؤكد على التعاون السياحى

الجمعة، 04 مارس 2016 06:01 م
وزير سياحة جنوب أفريقيا يختتم زيارته لمصر.. ويؤكد على التعاون السياحى ديريك هانيكوم وزير سياحة جنوب أفريقيا
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أختتم ديريك هانيكوم وزير سياحة جنوب أفريقيا زيارته لمصر التى أستغرقت ثلاث أيام، والتقى خلالها بعدد من كبار المسئولين والشخصيات على رأسهم المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور هشام زعزوع وزير السياحة.

وقالت وزارة السياحة فى بيان لها، إن زيارة وزير جنوب أفريقيا تصب فى صالح دعم السياحة الوافدة من أسواق غير تقليدية من خلال تفعيل مذكرات التفاهم الخاصة بالتعاون فى عدد من الأنشطة وتبادل الخبرات وإقامة أحداث سياحية مشتركة بين القاهرة وكيب تاون.

وأضافت وزارة السياحة، أن زيارة الوزير تضمنت لقاءات مكثفة مع المسئولين المصريين وممثلى القطاع السياحى الخاص فضلا عن قيامه بجولة سياحية تضمنت أهرامات الجيزة الخالدة وقلعة صلاح الدين والمتحف المصرى وخان الخليلى وشارع المعز، مردفة أن وزير سياحة جنوب أفريقيا أعرب عن تفاؤله بمستقبل علاقات التعاون السياحى بين البلدين.

كان وزير سياحة جنوب أفريقيا قد غادر مطار القاهرة عائدا إلى جوهانسبرج وكان فى وداعه نبيل الأمير مدير مكتب وزارة السياحة فى مطار القاهرة وقد أعرب الوزير عن سعادته بزيارة مصر بلد الحضارة والتاريخ وأنه يثق فى قدرة مصر على استعادة مكانتها السياحية.


موضوعات متعلقة


وزير السياحة يرحب بالاتفاق المبدئى للبنك المركزى مع شركات الطيران الأجنبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة