أخبار ليفربول اليوم.. لاعب مغمور من مالاجا ينال إعجاب يورجن كلوب

السبت، 05 مارس 2016 10:47 ص
أخبار ليفربول اليوم.. لاعب مغمور من مالاجا ينال إعجاب يورجن كلوب يورجن كلوب
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع نادى ليفربول الإنجليزى عينه على الاسبانى إيجناسيو كماتشو لاعب فريق مالاجا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى من المقرر أن تشهد تغييرات عديدة فى صفوف "الريدز" لرغبة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، بتدعيم عدة مراكز يحتاج لها بشدة ليعود للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

لاعب مغمور ينتظر الفرصة فى ليفربول

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن كماتشو صاحب الـ25 عاماً لن يكلف خزينة ليفربول كثير، ومن المقرر أن تنتهى الصفقة بـ4 ملايين جنيه إسترلينى.

أشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب يرغب فى التخلص من بعض لاعبى الوسط تراجع مستواهم بالآونة الأخيرة أمثال البرازيلى لوكاس ليفا، الذى ينتهى عقده قى صيف 2017 مع ليفربول ولم يعرض عليه أحد التجديد او تمديد عقده مع "الريدز".

ليفربول يدافع عن بطولته الوحيدة


يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة فاز 11 مباراة وتعادل 8 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل 41 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً، وخسر البطولة المحلية الوحيدة التى كان ينافس عليها بالموسم الحالى بسقوطه فى المباراة النهائية أمام مانشستر سيتى بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء بعد التعادل فى الوقت الاصلى والإضافى 1/1.

يتبقى لليفربول المنافسة الأوروبية، حيث يستضيف غريمه التقليدى مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" يوم الخميس المقبل فى ذهاب دور الـ16 للدورى الأوروبى "يوروبا ليج".


أخبار متعلقة:


ليفربول وتشيلسى الأكثر تهديفاً فى 2016 وفيرمينو وكوستا الأبرز

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتحدث عن المصابين والجماهير تحتفل بالأسطورة


عمر









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة