بالفيديو..بايرن ميونخ يحافظ على فارق الـ5 بصدارة البوندزليجا بتعادل دورتموند

السبت، 05 مارس 2016 09:37 م
بالفيديو..بايرن ميونخ يحافظ على فارق الـ5 بصدارة البوندزليجا بتعادل دورتموند جانب من مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد بايرن ميونخ بتعادل سلبى ثمين، من ملعب "سيجنال إدونا بارك"، بعدما رفضت الشباك أن تستقبل أى هدف، فى كلاسيكو ألمانيا الذى جمعه بغريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، بقمة الجولة 25 من البوندزليجا، ليحافظ على الفارق بينه وبين أسود فستفالين عند 5 نقاط على صدارة الترتيب.



قدم الفريقان أداءً رائعاً فى الشوط الأول، وتبادلا الهجمات على المرميين، حيث انطلق بيير أوباميانج فى هجمة مرتدة، وسدد كرة رائعة مرت بجوار القائم الأيمن لمانويل نوير حارس البايرن.



واستقبل أرتورو فيدال عرضية رائعة من دوجلاس كوستا، سددها مباشرة على مرمى دورتموند ولكنها مرت بجوار القائم.



وأُهدر ماركو ريوس فرصة هدف محقق لبوروسيا، بعد فشله فى استلام الكرة داخل منطقة الجزاء.



ثم توالى إهدار الفرص للبايرن عن طريق دوجلاس كوستا الذى انفرد بمرمى دوترموند، وتصدى رومان بوركى حارس الأخير لتسديدته بشكل رائع.



وخلال الشوط الثانى تواصل الأداء الجيد من قِبل الفريقين، وكان بايرن موينخ قريباً للغاية من إدراك الهدف الأول عن طريق أرتورو فيدال، الذى سدد كرة صاروخية تصدى لها بوركى، قبل أن ترتطم بالعارضة وتتحول إلى ركلة ركنية.


ووصلت كرة لبيير أوباميانج على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من ماركو ريوس، إلا أن تسديدة النجم الجابونى القوية مرت بجوار القائم الأيسر لمانويل نوير حارس مرمى البايرن.

وشهدت المباراة قبل بدايتها اشتباكات عنيفة بين الجماهير خارج الملعب، ولكن تم السيطرة عليها بواسطة قوات الشرطة المكلفة بتأمين اللقاء.

بهذا التعادل رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 63 نقطة مواصلاً صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط فقط عن بوروسيا دورتموند الذى رفع رصيده إلى 58 نقطة، وظل فى المركز الثانى.

شاهد ملخص المباراة كاملاً..





أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. أهداف لا تنسى من بايرن ميونخ ودورتموند قبل قمة الليلة


- بايرن ميونخ X دورتموند.. صراع بات مان وسوبر مان !










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة