توتنهام × أرسنال.. 5 دروس مستفادة من التعادل 2/2.. الننى يحافظ على مكانه فى التشكيل.. عودة سانشيز للتسجيل.. المدفعجية أفضل بـ10 لاعبين.. ويلبيك يفتقد اللمسة الأخيرة.. أصحاب الأرض يفشلون فى الفوز

السبت، 05 مارس 2016 05:40 م
توتنهام × أرسنال.. 5 دروس مستفادة من التعادل 2/2.. الننى يحافظ على مكانه فى التشكيل.. عودة سانشيز للتسجيل.. المدفعجية أفضل بـ10 لاعبين.. ويلبيك يفتقد اللمسة الأخيرة.. أصحاب الأرض يفشلون فى الفوز توتنهام وأرسنال
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف أرسنال نقطة التعادل بشق الانفس من مضيفه توتنهام فى ديربى شمال لندن، الذى جمع الفريقين على ملعب "وايت هارت لين" بنتيجة 2/2 ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى، ليبقى الـ"سبيرز" فى المركز الثانى برصيد 55 نقطة، و"المدفعجية" فى المركز الثالث برصيد 52 نقطة واستمرار ليستر سيتى فى الصدارة بـ57 نقطة.

فى هذا الصدد نرصد 5 دروس مستفادة من تعادل أرسنال مع توتنهام 2/2 بـ10 لاعبين بعد طرد الفرنسى فرانسيس كوكولين فى الدقيقة 55:

توتنهام وأرسنال (1)

أرسنال بـ10 لاعبين أفضل من 11 لاعباً:


نجح أرسنال فى الضغط على توتنهام وهو بـ10 لاعبين بعد طرد كوكولين أفضل من تواجد اللاعبين الـ11 بالملعب، وكان أكثر خطورة على مرمى توتنهام، واستطاع فى إدراك هدف التعادل رغم النقص العددى وأضاع فرصتين لخطف نقاط المباراة الـ3 لولا تألق هوجو لوريس حارس توتنهام فى التصدى لصاروخ سانشيز من ركلة حرة مباشرة وتباطؤ أرون رامسى فى انفراد تام بالمرمى بالدقيقة 92.

توتنهام وأرسنال (2)

عودة سانشيز للتسجيل:


عاد التشيلى ألكسيس سانشيز للتسجيل أخيرا بعد صيام 140 يوماً عن إحراز الأهداف منذ لقاء واتفورد يوم 17 أكتوبر الماضى، الذى انتهى لصالح "المدفعجية" بثلاثية نظيفة، وتسجيه اليوم يمنح أرسنال قوة هجومية كان يفتقدها الفترة الأخيرة.

توتنهام وأرسنال (3)

محمد الننى أساسياً أمام وست بروميتش ألبيون:


ضمن المصرى الدولى محمد الننى تواجده فى التشكيل الأساسى أمام وست بروميتش ألبيون بالجولة الـ30 على ملعب "الإمارات"، بعد طرد الفرنسى فرانسيس كوكولين اليوم، حيث سيغيب للإيقاف مباراة واحدة، خاصة أن تشامبرلين مازال مصابا وتراجع مستوى الفرنسى فلامينى.

توتنهام وأرسنال (4)

توتنهام يفشل فى استغلال ارتباك أرسنال:


فشل توتنهام تحت قيادة الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو أحد أفضل مدربى "البريميرليج" بالموسم الحالى، فى استغلال ارتباك أرسنال بعد طرد كوكولين، رغم أن "الـسبيرز" سجل هدفين متتاليين فى الدقيقة 59 و61 عن طريق ألدرفيلد وهارى كين، لكن أصحاب الأرض اكتفوا بهدفين وعادوا للمناطق الدفاعية مما أتيح الفرصة أمام أرسنال للضغط والهجوم وتسجيل هدف التعادل بـ10 لاعبين.

توتنهام وأرسنال (5)

دانى ويلبيك عليه تطوير اللمسة الأخيرة:


قدم دانى ويليبك مباراة جيدة من حيث المجهود البدنى لكنه أضاع على أرسنال أكثر من فرصة بسبب لمسته الأخيرة للكرة سواء فى صناعة هدف بتمريرة حاسمة أو التسديد على مرمى المنافس وهو ما يحتاج من اللاعب التطوير فى الفترة المقبلة، خاصة فى الاسابيع الحاسمة المقبلة للدورى الإنجليزى.

موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. أرسنال يتعادل مع توتنهام 2/2 بـ10 لاعبين فى "ديربى شمال لندن"

- بالفيديو.. سانشيز يتعادل لأرسنال أمام توتنهام فى ديربى شمال لندن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة