وزير الشباب: سنعرض تحويل استاد سوهاج لمركز أولمبى على مجلس الوزراء

السبت، 05 مارس 2016 08:51 م
وزير الشباب: سنعرض تحويل استاد سوهاج لمركز أولمبى على مجلس الوزراء المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وزير الرياضة عن نية الوزارة إجراء تطوير شامل للاستاد الرياضى بسوهاج ليصبح على غرار المركز الأولمبى بالمعادى، متضمنًا أحدث الملاعب الرياضية والصالات المغطاة وفندق إقامة على أعلى مستوى.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الشباب والرياضة الاستاد الرياضى بمحافظة سوهاج، اليوم السبت، لمتابعة الإنشاءات المتواجدة داخل الاستاد منها فندق الرياضيين وملعب كرة القدم الرئيسى والملعب الفرعى القانونى والصالة المغطاة ومجمع حمامات سباحة، وتابع الوزير أعمال رفع الكفاءة الجارية بمدرجات الاستاد الرياضى، وأبواب الدخول.

ولفت عبد العزيز إلى أنه سيقوم بعرض ملف كامل على مجلس الوزراء حول تطوير استاد سوهاج لتحويله إلى مركز أولمبى، مشيرًا إلى أن الملف يتضمن التصور الهندسى لأعمال التطوير التى سيتم تنفيذها إضافة إلى مجموعة من اللقطات المصورة تعكس الحالة الإنشائية للاستاد فى الوقت الراهن.

واعتبر وزير الشباب والرياضة أن مشروع تطوير الاستاد وتحويله إلى مركز أولمبى متكامل سيعد مشروع العمر بالنسبة لمحافظة سوهاج على صعيد المنشآت الرياضية بها.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير اليوم للملعب القانونى والملعب الخماسى المطورين بمركز شباب الديابات بمحافظة سوهاج برفقة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من قيادات الوزارة.


موضوعات متعلقة..


- أثناء جولته بسوهاج.. وزير الشباب: طورنا 86 ملعبا بتكلفة 47 مليون جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة