أخبار ليفربول اليوم.. لاعب تركى يهدد بقاء مورينو.. ونجوم سوبر فى الطريق

الأحد، 06 مارس 2016 02:11 م
أخبار ليفربول اليوم.. لاعب تركى يهدد بقاء مورينو.. ونجوم سوبر فى الطريق إسماعيل كويباشى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نادى ليفربول الإنجليزى التحرك للتعاقد مع ظهير أيسر بدلا من الإسبانى ألبيرتو مورينو، الذى يواجه شبح الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجارى لتراجع مستواه بشكل كبير.

ليفربول يضع عينه على لاعب تركى


ذكر موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى أخبار الانتقالات وقيمة التسويقية للاعبين، إلى أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول يضع عينه على التركى إسماعيل كويباشى لاعب بشيكتاش مقابل 3.4 مليون جنيه إسترلينى.

يبلغ إسماعيل كويباشى 26 عاماً، وخاض بالموسم الجارى 24 مباراة مع فريقه التركى ولم يسجل أى أهداف، مع العلم أنه خاض 157 مباراة مع بشيكتاش وسجل هدفين فقط.

يورجن كلوب يجدد دماء ليفربول


ينوى يورجن كلوب المدرب الألمانى صاحب القدرات الفائقة فى عالم التدريب وأحد أفضل مدربى العالم، على إبرام صفقات جديدة لتدعيم ليفربول بول الصيف المقبل وإعادته للمنافسة على جميع البطولات المحلية والأوروبية.

يحتاج ليفربول إلى لاعب سوبر فى كل مركز على أقل تقدير، بداية من حراسة المرمى مرورا بالدفاع وخط الوسط والجناحين والهجوم.

كان ليفربول قد خسر فرصة التتويج بأول بطولة مع يورجن كلوب عندما سقط "الريدز" أمام مانشستر سيتى فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان" بركلات الترجيح 3/1 بعد التعادل 1/1 فى الوقت الاصلى والإضافى.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 41 نقطة، فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى، مع العلم أن المتصدر هو ليستر سيتى برصيد 60 نقطة، ومازال "الريدز" يدافعون عن حظوظهم فى الدورى الأوروبى ولديهم مواجهة قوية مع الغريم التقليدى مانشستر يونايتد بذهاب دور الـ16 على ملعب أنفيلد الخميس المقبل.


اخبار متعلقة:


- ليفربول يعرض "شيكًا على بياض" لضم موهبة برشلونة

- أخبار ليفربول اليوم.. لاعب مغمور من مالاجا ينال إعجاب يورجن كلوب









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة