أسامة هيكل يقترح على البرلمان استمرار رؤساء اللجان النوعية للدورة القادمة

الأحد، 06 مارس 2016 11:54 ص
أسامة هيكل يقترح على البرلمان استمرار رؤساء اللجان النوعية للدورة القادمة أسامة هيكل
كتبت - نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النائب أسامة هيكل، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه سيتقدم باقتراح غدا، الاثنين، فى جلسة البرلمان، المقرر لها أن تشهد إنهاء مشروع اللائحة فيها، بأن تسرى نتيجة انتخابات اللجان النوعية للدورة الحالية على الدورة التى تليها، على أن تجدد الانتخابات بعد نهاية هذه المدة وفى بداية كل دور انعقاد.

وأرجع هيكل فى تصريح لـ"اليوم السابع"، طرحه هذا المقترح إلى أن الدورة الحالية بدأت متأخرة عن موعدها، بالإضافة إلى توقعه بأن تبدأ اللجان النوعية عملها فى أول أبريل المقبل، أى أن مدة عمل اللجان فى دورة انعقاد الحالية ستكون 3 أشهر فقط، ولن تستطيع اللجان من خلال مكتبها إنجاز أى أعمال.
وأكد عضو مجلس النواب، أن هذا المقترح سيتقدم به إلى المجلس باسمه وليس باسم ائتلاف "دعم مصر" وهو الأمر الذى سيمنح كافة النواب سواء داخل الائتلاف أو خارج أخذ موقف منه وفقا لرؤيته الشخصية.


موضوعات متعلقة..



نواب يتوقعون إجراء انتخابات اللجان النوعية خلال 15 يوما.. ويؤكدون: سننتهى منها قبل بيان الحكومة.. أحمد حلمى الشريف: اللجان بتشكيلها الجديد ستناقش برنامج الحكومة

لجان البرلمان معركة "دعم مصر".. سلسلة من الاجتماعات وتأكيدات بأنه "لا محاصصة".. مصادر: الدفع بكمال عامر للأمن القومى والسويدى للصناعة وفرج عامر للشباب ويكل للإعلام.. ودعم أبو شقة لرئاسة "التشريعية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة