بالفيديو.. يوفنتوس يستعيد صدارة الكالتشيو وميلان يعود للخسائر بعد 9 مباريات

الأحد، 06 مارس 2016 06:20 م
بالفيديو.. يوفنتوس يستعيد صدارة الكالتشيو وميلان يعود للخسائر بعد 9 مباريات جانب من مواجهة يوفنتوس وأتالانتا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد فريق يوفنتوس صدارة ترتيب الدورى الإيطالى مرة أخرى، بعدما فاز على أتالانتا بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن الجولة 28 من الكالتشيو.

وافتتح أندريا بارزالى ثنائية اليوفى فى الدقيقة 24، وأضاف ماريو ليمينا الهدف الثانى فى الدقيقة 86 من عمر المباراة، ليرفع البيانكونيرى رصيده إلى 64 نقطة، ويستعيد الصدارة بعدما قفز عليها نابولى مؤقتا بفوزه أمس على كييفو فيرونا، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 30 نقطة فى المركز الخامس عشر.



وفى مباراة أخرى عاد ميلان للخسائر بعد 9 مباريات ،عقب هزيمته أمام ضيفه ساسولو بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق الثنائى ألفريد دونكان الذى سجل هدفاً رائعاً، وزميله نيكولا سانسون فى الدقيقتين 27 و72 من عمر المباراة.
بهذه الخسارة تجمد رصيد ميلان عند 47 نقطة فى المركز السادس، بفارق 3 نقاط فقط عن ساسولو الذى رفع رصيده إلى 44 نقطة فى المركز السابع.



وفى مباريات أخرى تعادل تورينو مع لاتسيو بهدف لمثله، وتعادل بولونيا سلبياً مع كاربى، وفاز فروسينونى بهدفين دون رد على أودينيزى، وفاز جنوى على إمبولى بهدف نظيف.



ومن المقرر أن تُختتم الجولة بمواجهة إنتر ميلان أمام ضيفه باليرمو على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، حيث يحتل إنتر المركز الخامس بـ 48 نقطة، فيما يحتل باليرمو المركز السابع عشر بـ 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.


أخبار متعلقة ..


بالفيديو.. ساسولو يخدع دفاعات ميلان ويسجل هدفا رائعا فى شباكه


محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة روما وفيورنتينا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة