جريشة تغاضى عن ركلة جزاء للزمالك وطرد ظهير المقاولون

الأحد، 06 مارس 2016 11:00 م
جريشة تغاضى عن ركلة جزاء للزمالك وطرد ظهير المقاولون الحكم جهاد جريشة
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملعب. بتروسبورت... الجولة الـ21


الحكم الدولى جهاد جريشة. المساعد الأول الدولى. محمود أبو الرجال. المساعد الثانى محمد عبد المجيد.. الحكم الرابع طارق سامى.. نتيجة المباراة 2X0
بذل الحكم جهدا بد نيا كبيرا وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة وتميز بالهدوء ولم يتأثر بتوتر اللاعبين وحافظ على هدوئه طوال اللقاء وأحسن تقدير كثيرا من الاخطاء وتدخل بالصافرة واحتسب 45 خطأ فنيا على الفريقين .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 6 مناسبات لرباعى الزمالك محمود كهربا، وعمر جابر، وطارق حامد، معروف يوسف، للعب بتهور والتحايل ( التمثيل) كما إنذار ثنائى المقاولون على رابو وأحمد على للعب بتهور ومسك الخصم من قميصة فى الدقائق 59،91 من عمر اللقاء وان كان اشتراك احمد على لاعب المقاولون مع حارس الزمالك الشناوى يرتقى إلى اللعب بقوة زائدة والبطاقة الحمراء.

سلبيات الحكم:


تغاضى جريشة عن ركلة جزاء صحيحة للاعب الزمالك أيمن حفنى بعدما لعب معه بإهمال مدافع ذئاب الجبل احمد مودى فى الدقيقة 54 من عمر المباراة كما أتاح الفرصة فى الدقيقة 44 بعدما لعب مدافع المقاولون فتحى مبروك بإهمال داخل منطقة جزائه مع لاعب الزمالك أيمن حفنى وبدلا من ان يحتسب ركلة جزاء للزمالك اتاح الفرصة وأسفرت عن هدف فى الدقيقة 44 ولا يوجد اتاحة الفرصة داخل منطقة الجزاء.

كما اغفل اشهار البطاقة الصفراء لثلاثى المقاولون احمد على للتهور فى الدقيقتين 14 و 28 وكذلك فتحى مبروك وعلى رابو للتهور فى الدقيقتين 42 ، 50 من عمر المباراة وتغاضى عن إنذار لاعب الزمالك طارق حامد للتهور فى الدقيقة 66.

تقدير العقوبات الإدارية يكون طبقا للقانون وليس لرؤية الحكم الشخصية خاصة أن جريشة من الحكام أصحاب الخبرة.

المساعدان:


سمحا الثنائى باستمرار اللعب اكثر من مرة فى متابعة جيدة وأشار على حالتين تسلل فقط خلال المباراة كانت احدهما خاطئة من المساعد الثانى فى الدقيقة 67 وكان يجب أن يستمر اللعب وتعاون الثنائى مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما بشكل جيد.

الحكم الرابع:


لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية نظرا لالتزام الأجهزة الفنية.

الدرجات الحكم:


8.0/10 المساعد الاول 8.5/10 المساعد الثانى 8.0 /10 الحكم الرابع 8.50/10










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة