أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يكافح على الحذاء الذهبى وسط اتهامات بالمجاملة

الإثنين، 07 مارس 2016 09:10 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يكافح على الحذاء الذهبى وسط اتهامات بالمجاملة ميسى نجم برشلونة الاسباني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر ليونيل ميسى نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية، اليوم الإثنين، عقب تسجيله ثنائية قادت البارسا لاكتساح بلباو، بنتيجة 4/0، مساء أمس الأحد، وجاءت أبرز أخبار ميسى كالتالى..

كفاح من أجل الحذاء الذهبى


حقق ميسى إنطلاق رائعة فى العام الحالى، بعدما نجح فى تسجيل 15 هدفا فى الدورى الإسباني، ليرفع رصيده إلى 21 هدفا فى الموسم الحالى لليجا، ويدخل الصراع بقوة من أجل التتويج بجائزة الحذاء الذهبى.

اتهامات للبرغوث


شن فيليبى لويس مدافع أتلتيكو مدريد، هجوما شرسا على الصحافة ورابطة الدورى الإسباني، معتبرا أنهما يبالغون فى حماية ميسي، موضحا أن البرغوث يلقى معاملة خاصة من قبل رابطة الليجا ووسائل الإعلام فى إسبانيا.

ذكريات تاريخية


يحمل اليوم 7 مارس، ذكريات لا تنسى للنجم الأرجنتينى، حيث نجح فى مثل هذا اليوم قبل 4 أعوام، وتحديدا عام 2012، فى هز شباك ليفركوزن بـ5 أهداف قادت برشلونة للفوز بنتيجة 7/1، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف فى مباراة واحدة بالبطولة.

بيكيه يداعب ميسي


قام جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، بمداعبة ميسى على طائرة الفريق العائدة من رحلة إيبار، حيث قام بمحاورة البرغوث وسؤاله عن الهدف الـ100، الذى سجله ثلاثى هجوم الفريق "MSN" مع سواريز ونيمار، حيث رد ميسى على المدافع الإسبانى "ماذا تقصد بالهدف الـ100".

حادث قتل بسبب ميسي


تسببت المنافسة الشرسة بين البرتغالى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فى سقوط قتيل فى مدينة بومباى الهندية، حيث قتل شاب نيجيرى صديقه بعد نقاش حاد عن الأفضل بين الثنائى وذلك بمدينة بومباى الهندية.


أخبار متعلقة



بالفيديو.. 100 هدف لـ"MSN" برشلونة تقهر ثلاثى ريال مدريد بالموسم الحالى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة