أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 7/3/2016

الإثنين، 07 مارس 2016 07:34 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 7/3/2016 فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الإثنين، العديد من الأخبار الهامة ومنها انضمام الأسكتلندى فرانك نوتال للجهاز المعاون لنادى الزمالك تحت قيادة مواطنه أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق، بالإضافة إلى اتخاذ قرار من قبل مجلس الإدارة بمنع أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للفريق من العمل فى النادى.

- نوتال بديل راى فى الجهاز المعاون لماكليش بالزمالك
استقر الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك على ضم مواطنه فرانك نوتال لجهازه المعاون فى منصب المدرب المساعد ومدرب الأحمال، خلال الفترة المقبلة بدلا من أليكس راى الذى اعتذر عن العمل ضمن جهاز ماكليش فى الزمالك.

- بالفيديو والصور.. الزمالك يمنع "ميدو" من العمل داخل النادى نهائيا
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك منع أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للفريق، من العمل داخل النادى نهائيا بعد الهجوم، الذى شنه المدرب الشاب على رئيس نادى الزمالك فى إحدى القنوات الفضائية.

- بالصور.. مرتضى منصور: فلوس الزمالك لن تدخل البنوك
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه تم اتخاذ قرار على مسئولية النادى بعدم وضع أى أموال تخص القلعة البيضاء فى البنوك، حيث يتم تجميدها فور دخولها الرصيد، على أن تشهد الفترة المقبلة تحويل أى أموال إلى خزينة النادى، ومن المؤكد أن هناك من يبلغ بدخول أموال فى رصيد نادى الزمالك، حيث إن النادى لديه 8 ملايين جنيه فى البنوك لا يمكنه التصرف فيها رغم أن لديه التزامات وسفريات للفرق الرياضية.

- الزمالك يؤجل مخاطبة بازل لشراء حمودى لنهاية الموسم
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، على تأجيل مخاطبة بازل السويسرى لنهاية الموسم، من أجل شراء أحمد حمودى بصفة نهائية، حيث يوجد اتجاه داخل المجلس فى الفترة الجارية بالاكتفاء بفترة الإعارة التى قضاها اللاعب فى قلعة ميت عقبة، بسبب تراجع مستواه وعدم تقديمه المردود المنتظر منه.

- يد الزمالك يحتفل بعيد ميلاد "شيكابالا" فى حضور كهربا والعمارى
حرص فريق اليد بنادى الزمالك، على الاحتفال بعيد ميلاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، فى إطار الروح الطيبة التى تجمع بين فريق كرة القدم وفريق اليد.
أحضر فريق اليد بنادى الزمالك تورتة اليوم لشيكابالا، الذى أتم عامه الـ30 يوم السبت الماضى، للاحتفال بعيد ميلاده فى حضور مصطفى سيف العمارى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ومحمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق الأبيض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة