اخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. أتفه 5 أشياء تستهلك ملايين الدون

الإثنين، 07 مارس 2016 10:00 ص
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم .. أتفه 5 أشياء تستهلك ملايين الدون رونالدو يحصل على أعلى الرواتب فى العالم بين لاعبى الكرة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد الإسبانى، أعلى اللاعبين أجراً فى العالم، حيث يخصص له 35.3 مليون يورو سنويا، منهم 17 مليون صافى راتبه، و18.3 مليون تذهب إلى وزارة المالية فى شكل ضرائب، وذلك بحسب ما أعلنت مؤخراً مؤسسة "مارسيت" المختصة بكافة النواحى المالية بإسبانيا.

1

فى السطور التالية أتفه 5 أشياء ينفق رونالدو عليها أمواله ..


1 التزلج


من يرى رياضة التزلج على الجليد من خلال الدرجات المائية أو استقلال "اللانش" فى البحار يعتبره شيئاً عادياً أو أقل من العادى، ولكن فى الحقيقة هو شئ ممتع للغاية بالنسبة للذين يتقاضون أجورا مثل رونالدو، فتكلفة هذه الرحلة تعادل 3 أيام و19 ساعة و58 دقيقة فى راتب النجم البرتغالى.

2

2- رحلات الفضاء


بلا شك الذهاب فى رحلات إلى الفضاء مغامرة ممتعة، محظوظون من يجدون الفرصة للقيام بها، ولكن رحلات الفضاء ليست إجراء عادى فهى مكلفة للغاية، لحسن حظ رونالدو فهو من القلائل الذين يقومون بها، وتكلفتها أيضاً تعادل 3 أيام و19 ساعة و58 دقيقة فى راتبه.

3

3- الشقق الفاخرة


رونالدو بالتأكيد يستثمر أمواله الباهظة فى شراء العقارات، ولديه عدة منازل رائعة، ولكنه وبشكل مبالغ فيه يشترى عقار سواء قصر أو شقة كل بضعة أيام، وتعادل تكلفة الشقة الفاخرة 89 يوم و9 ساعات و59 دقيقة من راتب رونالدو.

4

4- قضاء الإجازات فى جزيرة


فى أيام العطلات يقوم النجم البرتغالى للسفر إلى أحد الجزر الخلابة لقضاء أوقاته هناك، ومما يثير دهشة الجميع انه لم يشتر جزيرة لنفسه حتى الآن، فى الوقت الذى إذا أقدم فيه على هذه الخطوة، فراتب يوم و12 ساعة و47 دقيقة سيكفيه.

5

5- الهدايا الألماس


أسهل شىء عند رونالدو هو إهداؤه هدايا لسيدات عائلته او الفتيات التى يرتبط بهن عاطفياً، حين كان مرتبطاً عاطفياً بالروسية آرينا شايك، اشترى لها خاتم بقيمة 1.750 مليون إسترلينى ويحتاج إلى راتب 44 يوما و16 ساعة و59 دقيقة فقط لشرائه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة