أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يسافر الكاميرون بفلوس الاشتراكات

الثلاثاء، 08 مارس 2016 12:25 م
الزمالك يسافر الكاميرون بفلوس الاشتراكات لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أزمة سفر الفريق الكروى إلى دولة الكاميرون لخوض مباراة فريق يونيون دوالا الكاميرونى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا و المقرر لها يوم الأحد المقبل.

نادى الزمالك يلجأ للاشتراكات


كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن المجلس الأبيض لجأ لتوفير مصاريف سفر بعثة فريق الكرة إلى الكاميرون عن طريق إدارة الاشتراكات بالنادى، حيث استخدم الزمالك قيمة الاشتراكات التى دخلت خزينة النادى خلال الأيام الماضية لإنهاء إجراءات السفر سواء بحجز تذاكر الطيران أو فنادق الإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور الخاصة بالمباراة.

800 ألف جنيه تكلفة سفر نادى الزمالك للكاميرون


ووصلت تكلفة سفر فريق نادى الزمالك إلى الكاميرون لقرابة 800 ألف جنيه سددها الزمالك لأكثر من جهة بداية من شركة الطيران المنظمة للرحلة، وكذلك الفندق الذى سيستضيف الزمالك فى مدينة دوالا الكاميرونية.

هانى زادة سبق بعثة نادى الزمالك للكاميرون


كان هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، سافر إلى الكاميرون أول أمس للترتيب لكل الأمور الخاصة بالفريق الكروى هناك بالاطمئنان على فندق الإقامة وكذلك تجهيز الأتوبيسات التى ستقل البعثة البيضاء من العاصمة الكاميرونية ياوندى لمدينة دوالا، التى تبعد عن العاصمة 480 كلم.

- بعثة نادى الزمالك تطير للكاميرون فجر الغد

وتسافر بعثة نادى الزمالك إلى الكاميرون فى الثانية و النصف صباح غد الأربعاء، وتضم البعثة 20 لاعباً بالإضافة إلى أفراد الجهاز الفنى و الإدارى و الطبى.


أخبار متعلقة


- ماكليش يضم مكى لقائمة الزمالك فى موقعة الكاميرون


- الزمالك فى ورطة أفريقية بسبب إنبى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة