أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الظاهر ورامى صبرى خارج قائمة إنبى فى ضربة البداية بالكونفدرالية

الثلاثاء، 08 مارس 2016 05:00 ص
عبد الظاهر ورامى صبرى خارج قائمة إنبى فى ضربة البداية بالكونفدرالية أحمد عبد الظاهر مهاجم انبي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى إنبى بقيادة حمادة صدقى المدير الفنى للفريق، من غيابات فى صفوفه خلال ضربة البداية ببطولة الكونفدرالية، التى يستهلها الفريق البترولى بمواجهة أفريكا سبورت الإيفوارى، يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى أنه تأكد تخلف رامى صبرى ومحمود توبة لاعبى الفريق عن الرحلة المقرر لها فجر غد الأربعاء، بسبب ظروف التجنيد.

يعد غياب رامى صبرى الأكثر تأثيراً على صفوف الفريق البترولى، لعدم وجود بديل جاهز فى مركز قلب الدفاع، خاصة أن حمادة صدقى استقر على ضم 20 لاعب للرحلة الإفريقية ليس من بينهم مدافع الفريق محمد عبد الفتاح "تاحا" لعدم اكتمال لياقته البدنية وبذلك يعانى الفريق فى هذا المركز خاصة لعدم جاهزية صلاح سليمان بنسبة مائة بالمائة لذلك قد يدفع الجهاز الفنى بأحمد يونس بجوار إبراهيم يحيى فى هذا المركز.

كما استقر الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة حمادة صدقى، على استبعاد الثنائى عبد الله جمعة ومحمد مجدى "أفشة"، بجانب أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق القادم من الأهلى على سبيل الإعارة، حيث تم قيده فى الفترة الثانية للقيد ويحق له المشاركة بداية من دور الـ16 بالبطولة الإفريقية.


أخبار متعلقة


طائرة أثيوبيا تجمع ممثلى مصر فى البطولات الإفريقية


السفارة المصرية بكوت ديفوار تحجز لإنبى فندق الإقامة فى أبيدجان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة