أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 5 أخطاء تسهل رحيل جوارديولا عن أليانز أرينا

الثلاثاء، 08 مارس 2016 04:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 5 أخطاء تسهل رحيل جوارديولا عن أليانز أرينا جوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ من الرحيل عن أليانز أرينا بعد 3 سنوات، حقق خلالها نجاحات محلية منطقية بعد التتويج بالدورى الألمانى مرتين وفى طريقه للثالث، بجانب لقب وحيد للكأس لكنه فشل فى التتويج بدورى أبطال أوروبا الذى حققه يوب هاينكس قبل قدوم الفيلسوف.

موقع "سكواكا" الإنجليزى تصيد 5 أخطاء لجوارديولا خلال مسيرته مع العملاق البافارى، تجعل رحيله عن الفريق أمرًا مقبولا لدى جماهيره غير الراضية بوجود أحد أفضل مدربى العالم مع الفريق، ونسلط الضوء على تلك الأخطاء خلال السطور التالية..

فقدان لقب دورى أبطال أوروبا



1

انضم جوارديولا إلى بايرن ميونخ بعد تتويج العملاق البافارى بالثلاثية مع يوب هاينكس، وفى أول مواسمه تعاقد مع تياجو ألكانتارا من برشلونة وماريو جوتزة من دورتموند وفى الموسم الثانى خطف ليفاندوفسكى وألونسو لكنه فشل فى استعادة اللقب الأوروبى، وخسر 5/0 و5/3 من ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب فى مجموع المواجهتين بنصف النهائى، بعد فوز العملاق البافارى على ميسى ورفاقه 7/0 فى 2013.

استبعاد الطاقم الطبى



2

دخل جوارديولا فى صدام مع هانس ويلهيلم مولر طبيب الفريق الذى عمل 38 عامًا مع 20 مدرب مختلف، وتسبب فى رحيله عن النادى بعد الخسارة من بورتو فى دورى الأبطال الموسم الماضى، وتحميل الطاقم الطبى مسئولية الهزيمة لكثرة الإصابات فى فريقه.

كثرة التغييرات التكتيكية



3

اعتمد جوارديولا على عدة طرق من بينها طريقة 2/3/5، التى اعتمد عليها أمام كولن وفولفسبورج فى فترات طويلة بالدورى الألمانى، وعلى الرغم من إجادة الفيلسوف فى إدارة المباريات إلا أن كثرة التغييرات تصيب اللاعبين بالارتباك أحيانًا.

إعلان رحيله قبل نهاية الموسم



4

فاجأ جوارديولا جماهير بايرن بإعلان الرحيل فى ديسمبر الماضى، ثم كشف مانشستر سيتى الإنجليزى عن التعاقد معه فى فبراير وهو ما تسبب فى تراجع كبير لنتائج السيتى الذى خسر 3 مباريات متتالية بعد إعلان التعاقد مع مدرب البايرن.

الهجوم على كيميش أمام الملايين


على الرغم من العودة بنقطة ثمينة من ملعب سيجنال إيدونا بارك بالتعادل مع دورتموند، إلا أن جوارديولا انفعل بطريقة مبالغ فيها على لاعبه الشاب جوشوا كيميش أمام الجماهير وعدسات وسائل الإعلام، وقد يؤثر هذا الهجوم على أداء المدافع صاحب الـ21 عامًا مستقبلا.





أخبار متعلقة


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يفشل فى الكلاسيكو.. ويراقب لوكاكو

جوارديولا يخطط لضم أرتيتا لجهازه الفنى مع مانشستر سيتى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة